اخر اخبار اليمن - محمد العرب : ينشر صورة ويؤكد أنها كافية لإخراس غربان الإخوان ومن يساندهم " تعرف على الصورة "

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

طالب المراسل الحربي لقناتي الحدث والعربية، محمد العرب من يهاجمون دولة الإمارات العربية المتحدة أن يخجلوا قليلاً عندما يتذكرون شهدائها الذين أرتوى تراب بدمائهم من أجل تحريرها .

وقال في تغريدة نشرها على حسابه الرسمي في تويتر، "اتذكر كيف كان الجندي الاماراتي في صافر عند سقوط الصاروخ الغادر يصارع الالم وهو يدعو اللهم تقبل منا" .

ونشر محمد العرب في تغريدته صورة قال أنها تكفي لإخراس غربان الاخوان المسلمين ومن يساندهم، في إشارة مبطنة إلى نشطاء حزب جناح قطر .


وفي تغريدة أخرى أقسم محمد العرب أن شعب اليمن أغلى عنده من كل الدنيا، وقال "إني احترم واساند فخامة بكل قوة وفِي كل المحافل لانه الرمز والقدوة وان يسعى بصدق لإنهاء كابوس الانقلاب لكن ارفض الاساءة للامارات بلاد زايد الخير لذا يت شعب اليمن العظيم يا اشجع شعوب الارض أنتم منبع الحكمة تريثوا" .

وأضاف في كلمة موجهة إلى شعب اليمن الذي وصفه بالعظيم "قتلنا ايران والحوثيين وحزب الله من اجل اليمن معكم وتحملنا طعنات الغدر من الاخوان المسلمين وقطر وأعطينا الدم والجهد والمال اَي تباين في وجهات النظر في الميدان فأنا اثق بفخامة الرئيس هادي رمز اليمن والشرعية وارفض رفضا قاطعا مهاجمة الامارات ورموزها وجنودها" .
 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق