اخر اخبار اليمن - قيادي إصلاحي يحاول إقتحام بنك في المخا والتحالف يتدخل " تفاصيل "

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت مصادر محلية في مدينة المخا غرب محافظة تعز، عن محاولة قيادي بارز في حزب الإصلاح، من أبناء المدينة إثارة الفوضى مع مجموعة من المسلحين، قبل أن يتدخل التحالف العربي لدعم الشرعية ويحبط محاولته .

وأوضحت المصادر،  أن القيادي في حزب الإصلاح، علي الحيسي ومعه عدد من ميليشيات الحزب المسلحة حاولوا عصر اليوم، إقتحام بنك في المخا يستخدم للمعاملات المالية بإعتباره الوحيد .. مشيرة إلى أن الحيسي ومرافقوه تجمعوا أمام مقر البنك وقاموا بمحاصرته إستعداداً لإقتحامه قبل أن تتدخل قوة تابعة للتحالف العربي وتحبط محاولته، ليفر ومن معه إلى الخبوت والمزارع البعيدة .

وأضافت المصادر، أن الحيسي ومرافقيه أثاروا حالة من الرعب والخوف في نفوس سكان مدينة المخا الآمنين الذين لم يتوقعوا مثل هذا التصرف من أحد أبناء المدينة .. مشيرة إلى أنه حتى الآن لا يُعرف سبب محاصرة الحيسي ومسلحيه للبنك .

غير أن مراقبون ومحللون سياسيون، يرون أن الحيسي كان يهدف من خلال هذا التصرف إثارة الفوضى في مدينة المخا التي تعتبر منطقة تمركز الألوية العسكرية التي تقاتل في الساحل الغربي، وكذا التغطية والتشويش على الإنتصارات المتتالية التي تحققها المقاومة الوطنية والجنوبية والتهامية بدعم وإسناد من التحالف العربي، والقوات المسلحة الأماراتية العاملة ضمنها .
 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة جولدن نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من جولدن نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق