اخبار الاردن : الأحوال تصدر أكثر من 208 الاف بطاقة ذكية من محطاتها الاضافية

جراءة نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار الاردن اليوم اخبار الاهلي السعودي اليوم السبت 7/10/2017

 اكدت دائرة الأحوال المدنية والجوازات أن محطات إصدار البطاقة الذكية الخارجية والإضافية التي تم افتتاحها والموزعة على كافه انحاء المملكة قد أنجزت وأصدرت حوالي ( 208 ) لاف بطاقة ذكية.

وقالت الدائرة في بيان صحفي إن المحطات الإضافية التي افتتحتها الدائرة جاءت ضمن الإجراءات التي اتخذتها لغايات تمكين المواطنين من استصدار البطاقة الذكية بكل ويسر وسهولة.

وبينت الدائرة أن تلك المحطات الإضافية قد شملت كافة المناطق في المملكة، مشيرة إلى أن تلك المحطات استهدفت المناطق ذات الكثافة السكانية والمناطق البعيدة عن مراكز ومكاتب دائرة الأحوال المدنية والجوازات كما في مناطق الحمرا والحلابات والمصطبة والمنشية وبيرين وام القطين ورحاب.

وأكدت الدائرة أن تلك المحطات سهلت على الطلبة في الجامعات الأردنية ومكنتهم من الحصول على بطاقاتهم وذلك عن طريق فتح محطات لإصدار البطاقة الذكية في الجامعات كالجامعة الأردنية والألمانية والهاشمية والعلوم والتكنولوجيا والزرقاء والزيتونة وجامعة الحسين بن طلال وغيرها.

وأشارت الدائرة إلى انها اعدت خطة متكاملة لتزويد الدوائر والمؤسسات العامة والخاصة بمحطات لإصدار البطاقة الذكية وفي هذا المجال تم التعاون مع العديد من الوزارات والمؤسسات كوزارة الطاقة والثروة المعدنية وأمانة عمان الكبرى ووزارة التربية والتعليم وشركة مصفاة البترول وغيرها.

وبينت الدائرة أن المحطات المتنقلة لإصدار البطاقة الذكية كان لها دور بارز في التسهيل على المواطنين لإصدار البطاقة الذكية حيث تم التعاون مع شركات الاتصالات الكبرى العاملة وقامت الدائرة بتسيير محطات متنقلة لخدمة المواطنين، مؤكدة ضرورة التعاون بين القطاع العام والخاص وتسخير التكنولوجيا لخدمة المواطنين.

وساهمت تلك المحطات بتقديم خدمة إصدار البطاقة الذكية لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة وذلك بفتح محطات إضافية في المدن الرياضية (مدينة الحسين للشباب والحسن للشباب ومدينة الأمير محمد الرياضية) كما تواجدت المحطة في اكاديمية المكفوفين.

وبينت الدائرة أن محطات اصدار البطاقة الذكية ساهمت في التخفيف عن المرضى حيث تم اصدر بطاقات ذكية للمرضى في مركز الحسين للسرطان مما كان له أطيب الأثر في نفوس المرضى وأهاليهم وكذلك في الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين.

وأوضحت الدائرة ان المحطات ضمت كافه الأجهزة الإدارية والفنية اللازمة لإصدار البطاقة الذكية، مبينة ان افتتاح المحطات جاء ضمن خطة الدائرة بالتوسع في إصدار البطاقة الذكية، مؤكدة أنها لن تدخر أي جهد أو وسيلة للتخفيف عن المواطنين.

اخبار الاردن اليوم اخبار الاهلي السعودي اليوم السبت 7/10/2017

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار الاردن : الأحوال تصدر أكثر من 208 الاف بطاقة ذكية من محطاتها الاضافية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع جراءة نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جراءة نيوز



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس