اخبار اليمن : رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً باللواء الركن المقدشي

صوت الحرية ارسل لصديق نسخة للطباعة

رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً باللواء الركن المقدشي

أجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم اتصالاً هاتفياً برئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي للوقوف على تطورات الأوضاع الميدانية في مختلف المواقع والجبهات العسكرية.

وهنأ رئيس الجمهورية، اللواء الركن المقدشي ، وقيادة المنطقة العسكرية السادسة ،وكافة الألوية والوحدات العسكرية ومنتسبي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ورجال القبائل على الانتصارات المحققة في تحرير أخر معاقل مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية في مديرية الغيل بمحافظة الجوف.

واشاد فخامة الرئيس بالنجاحات المتوالية التي تجسدها قوات الجيش والمقاومة في تعز ومأرب والجوف وميدي،و عدد من المواقع والجبهات ،وما تتمتع به من قوة في الإرادة وبسالة في الدفاع عن كرامة واعراض المواطنين ومكتسبات ثورتي الــ 26 من سبتمبر والــ 14 من أكتوبر المجيدتين من الإماميين الجُدد الذين يحاولون اعادة الى ماقبل ثورتي سبتمبر واكتوبر وعود الجهل والفقر والمرض وحكم الإمامة الذي يرفضه كافة ابناء الشعب اليمني.

وشدد رئيس الجمهورية على مواصلة التدريبات القتالية من اجل صنع المزيد من الانتصارات على قوى الشر والتمرد حتي يتم تحرير كافة الاراضي اليمنية ويعود الامن والاستقرار وتطبيع الحياة والبدء في اعادة اعمار ماخلفته المليشيا من دمار في البنى التحتية.

وعبر رئيس الجمهورية عن شكره لدول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ، ودولة الامارات العربية المتحدة ، وكافة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ، ودول التحالف العربي على مواقفهم الاخوية المشرفة الذين وقفوا صفاً واحداً ضد انقلاب مليشيا الحوثي وصالح ، وقدموا جهوداً كبيرة من اجل عودة الشرعية والامن والاستقرار الى كافة المدن والمحافظات.

وترحم فخامة الرئيس على ارواح الشهداء الذين قدموا ارواحهم دفاعاً عن اعراض وكرامة المواطنين ودفاعاً عن الوطن ..متمنياً الشفاء العاجل للجرحى والمصابين ..مؤكداً ان الحكومة تولي الشهداء والجرحى اهتماماً كبير.

من جهته ، اكد رئيس هيئة الاركان العامة جاهزية القوات المسلحة ومواصلة انتصاراتها على المليشيا الانقلابية حتي يتم تحرير كافة المدن والمحافظات وعودة الشرعية ،ودحر تلك العصابة التي عاثت في الارض فساد من خلال ما ارتكبته وترتكبه من انتهاكات ضد المدنيين التائقين للحرية والمساواة والعدالة في ظل الدولة المدنية الاتحادية.

وثمن اللواء الركن المقدشي بالجهود التي يبذلها فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية في سبيل الانتصار للوطن والمواطن وعودة الامن والاستقرار ، وتواصله الدائم لمتابعة سير العمليات العسكرية في مختلف الجبهات والمواقع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن : رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً باللواء الركن المقدشي في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع صوت الحرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي صوت الحرية


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن اوبزيرفر
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا