اخبار اليمن : قوات الجيش الوطني تصد هجمات للمليشيات غرب مدينة تعز وسط تبادل للقصف المدفعي والمليشيات تستهدف مواقع الجيش بالحريقية بالوازعية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قوات الجيش الوطني تصد هجمات للمليشيات غرب مدينة وسط تبادل للقصف المدفعي والمليشيات تستهدف مواقع الجيش بالحريقية بالوازعية

افاد مصدر عسكري في مدينة تعز  لوسائل اعلام  أن مدفعية الجيش الوطني  قصفت مساء اليوم الثلاثاء مواقع تتمركز فيها دبابات وآليات للمليشيات الانقلابية  في تبة سوفتيل شرق المدينة ، لافتا إلى نشوب حريق في المواقع المستهدفة .

 

وأضاف المصدر ان قوات  الجيش الوطني  تمكنت فجر اليوم من صد هجوم عنيف شنته مليشيات والمخلوع على مواقع قرب خط الضباب  ..

 

وتزامن الهجوم مع مواجهات عنيفة بين الجيش الوطني من جهة والمليشيات الانقلابية من جهة اخرى في منطقتي مدرات وغراب غربي مقر قيادة اللواء 35 مدرع غرب المدينة.

 كما تزامن الهجوم مع قصف للمليشيات الانقلابية من مواقع تمركزها أطراف الربيعي وحذران مستهدفة قرية الصياحي بقذائف الهاون والمدفعية الثقيلة. ولم يشر المصدر الى سقوط اي ضحايا في القصف .

 

 

واكد المصدر،  انه تم التصدي  لهجمات المليشيات فجر اليوم ، وتكبدها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد، ما دفعها لتكثيف القصف على الأحياء السكنية .

 

 

وفي مديريات تعز الساحلية افادت مصادر اعلامية نقلا عن مصدر محلي  تأكيده أن المليشيات المتمركزة في منطقة العمري بكديرية ذوباب استهدفت  بصواريخ غراد وقذائف المدفعية الثقيلة مواقع لقوات الجيش الوطني في الحريقية ، وان جرحى من  افراد الجيش سقطو جراء الاستهداف.

 

 

وقال  المصدر ان قوات الجيش الوطني ردت بقصف مواقع للمليشيات في جبل العمري وأطراف #ذوباب  بصواريخ الكاتيوشا والمدفعية ,مؤكدا مقتل وإصابة عدد من عناصر المليشيات.

 

 

وفي سياق متصل شنت مقاتلات # غارتين استهدفت مواقع وثكنات لمليشيات الحوثي والمخلوع في منطقتي عزان و الخنة بعزلة #الاحيوق بمديرية #الوازعية جنوبي غرب #تعز


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صوت الحرية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صوت الحرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق