اخبار الرياضة في الجول : #في_الكلاسيكو - إنريكي يبحث عن انتصارات الثالث على ريال مدريد

في الجول ارسل لصديق نسخة للطباعة

(إفي): يدخل لويس إنريكي مارتينيز، المدير الفني لبرشلونة، اختبارا صعبا يوم السبت المقبل أمام جماهيره في "كامب نو" عندما يستضيف الغريم التقليدي في "كلاسيكو الأرض" باحثا عن انتصاره الثالث في الكلاسيكو الخامس له منذ جلوسه على مقعد المدير الفني للبلاوجرانا في موسم 2014-15.

وخاض إنريكي أربع مواجهات سابقه من خارج الخطوط، حيث تمكن في أول مواجهة له أن يقود الفريق للفوز بهدفين لواحد على ملعب "الكامب نو" في مباراة الدور الأول لموسم (2014-15)، قبل أن يسقط في لقاء الدور الثاني على ملعب "البرنابيو" بثلاثة أهداف مقابل واحد.

وفي مواجهتي الموسم الماضي، دك الفريق الكتالوني شباك الميرينجي أمام جماهيره برباعية نظيفة، قبل أن يرد لاعبو الملكي اعتبارهم بالفوز على البرسا في الكامب نو بهدفين لواحد.

وكلاعب، خاض إنريكي، الذي ارتدى القميص الملكي خلال خمسة مواسم، والكتالوني في ثمانية مواسم، أول كلاسيكو له في موسم (1991-92) عندما كان لاعبا حينها في صفوف الريال.

ولم يتمكن إنريكي من الفوز على البرسا في الكامب نو عندما كان لاعبا في صفور الفريق المدريدي، حيث انتهت المباراة التي شهدت ظهوره الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، قبل أن يخسر بخماسية نظيفة في موسم (1993-94)، قبل أن يثأر لاعبو الريال لأنفسهم في الموسم التالي مباشرة بالفوز بنفس النتيجة في "البرنابيو".

ولكن، كان حظ إنريكي أفضل عندما تحول للغريم التقليدي الكتالوني، حيث أحرز هدفا في زيارته الثانية لملعب "سانتياجو برنابيو" ليقود فريقه للفوز 2-3 واحتفل بطريقة هيستيرية.

كما أحرز إنريكي هدفين خلال فوز على الريال أمام جماهير "الكامب نو" بثلاثية نظيفة في موسم (1998-99)، قبل أن يعود لهز الشباك مجددا بإحراز إحدى هدفي فريقه على نفس الملعب بعدها بموسمين.

وفي اللقاء قبل الأخير له كلاعب، سجل إنريكي أيضا هدف في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي (1-1) على ملعب البرنابيو في موسم (2002-03)، قبل أن يدخل كبديل في آخر كلاسيكو له للهولندي مارك أوفرمارس في الموسم التالي وهو اللقاء الذي انتهى أيضا بفوز بهدفين لواحد خارج قواعده.

وسيعود إنريكي لمواجهة زيدان من جديد للمرة الثانية، بعد أن التقيا لأول مرة في مباراة الدور الثاني للموسم الماضي وكانت الغلبة خلالها للفرنسي في أول ظهور له بالكلاسيكو كمدرب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الرياضة في الجول : #في_الكلاسيكو - إنريكي يبحث عن انتصارات الثالث على ريال مدريد في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع في الجول وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الجول


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

إخترنا لك

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن اوبزيرفر
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا