اخبار الرياضة في الجول : فلاش باك - محمد صلاح في مواجهة إنتر ميلان للمرة الرابعة

في الجول 0 تعليق 23 ارسل لصديق نسخة للطباعة

غدا يستأنف فريق روما مباريات الدوري الإيطالي بالجولة السابعة أمام إنتر ميلان في المباراة التي تجمع بينهما على الملعب الأولمبي بالعاصمة الإيطالية.

يسعى رفقاء توتي لاستغلال حالة الانتعاش الأوروبي بالفريق بعد تصدر مجموعتهم بالدوري الأوروبي نتيجة انتصارهم على أسترا جيورجيو برباعية وفي الوقت ذاته يسعى فريق إنتر ميلان للهروب من حالة الإحباط الأوروبية بالهزيمة أمام سباراتا براج 3/1 وتذيلهم لمجموعتهم بالدوري الأوروبي.

وبعيدا عن موقف الفريقين فإن مباراة الغد لمحمد صلاح ستكون المواجهة الرابعة للاعب منتخب مصر أمام إنتر ميلان والذي سبق له مواجهته بقميص روما في مباراتين وبقميص فيورنتينا بمباراة واحدة.

أول مواجهة لصلاح أمام إنتر ميلان كانت قبل موسمين خلال فترة إعارته من تشيلسي إلى فيورنتينا الإيطالي وكانت تلك المباراة هي الرابعة لمحمد صلاح على الأراضي الإيطالية ودخل صلاح تلك المباراة كبديل لباباكار الذي خرج مصابا بالدقيقه 47.

ونجح صلاح في تلك المباراة إحراز هدف المباراة الوحيد وهدف الفوز لفيورنتينا بعد 10 دقائق من دخوله كبديل بالدقيقة 56 مستغلا كره مترتدة من الحارس هاندانوفيتش.

وبالموسم الماضي تواجد صلاح في مواجهة إنتر ميلان بمباراتي الدوري الإيطالي وشارك كأساسي بالمباراتين، حيث شارك في مباراة الدور الأول على إستاد جوزيبي مياتزا كجناح أيمن وأمامه دجيكو وبتواجد جرفينيو على الجانب الأخر، وانتهت المباراة بفوز إنتر بهدف مقابل لا شئ.

وبمباراة الدور الثاني أمام إنتر شارك صلاح أيضا كأساسي ولكن كمهاجم ثاني بجوار شعراوي، وكاد صلاح أن يفتتح التسجيل في تلك المباراة بهدف بالدقيقة 35 ولكنه لم يُحتسب بداعي التسلل، وانتهت تلك المباراة في الأوليمبكو بالتعادل 1-1.

يذكر أن صلاح كان قد واجهة إنتر ميلان بالثلاث مباريات الماضية مع ثلاثة مدربين مختلفين وهم فينشينزو مونتيلا مع فيورنتينا ورودي جارسيا مع روما بالدور الأول ثم لوشيانو سباليتي بالدور الثاني بالموسم الماضي وخرج بانتصار في مباراته الأولى ثم هزيمة في مباراته الثانية وتعادل بمباراته الثالثة.



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الرياضة في الجول : فلاش باك - محمد صلاح في مواجهة إنتر ميلان للمرة الرابعة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع في الجول وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الجول


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
يمن جورنال
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا