اخبار الامارات اليوم - «الأداء الحكومي المتميز» ينظم منتدى دبي لأفضل الممارسات الحكومية

الامارات اليوم ارسل لصديق نسخة للطباعة

ينظّم برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، التابع للأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي، خلال يومي 25 و26 أكتوبر، في مركز دبي التجاري العالمي، «منتدى دبي لأفضل الممارسات الحكومية» للسنة التاسعة على التوالي، تحت شعار «حكومة الشباب.. حكومة المستقبل»، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

وقال الأمين العام للمجلس التنفيذي، عبدالله الشيباني: «يأتي المنتدى هذا العام استكمالاً لتجسيد رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، الرامية إلى تفعيل دور الشباب ومشاركتهم الإيجابية في المجتمع ومختلف قطاعات العمل الحكومي، كقادة متميّزين في حكومة المستقبل، وهو يتضمن العديد من الأنشطة والفعاليات التي تصبّ في إطار تفعيل دور الشباب وترسيخ دورهم البنّاء، واستثمار طاقاتهم الإبداعية في تحقيق مستقبل متميز يحلم به جميع أبناء الوطن».

وأضاف أن «المنتدى فرصة متميزة للاستفادة من التجارب المحلية والعالمية في مجالات العمل الحكومي المتميز، وذلك لتقديم أفضل الخدمات للمتعاملين وفقاً لأفضل الممارسات العالمية، حيث يستضيف المنتدى نخبة من قادة العمل الحكومي والخبراء الكبار، من عدد من الدول الصديقة المتميزة في هذا المجال، إضافة إلى عرض أفضل الممارسات الحكومية من الجهات الحكومية الفائزة بجوائز برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، الذين استطاعوا الارتقاء بالعمل الحكومي إلى أفضل المستويات، وتجاوزوا الطموحات في ما قدّموه من تميّز في الأداء وجودة في تقديم الخدمات».

وبدوره قال المنسق العام لبرنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، الدكتور أحمد النصيرات، إن المنتدى يهدف إلى التعرّف على تجارب وإنجازات الجهات الحكومية وفرق العمل والمشروعات والمبادرات، والموظفين الذين فازوا بجوائز فئات برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، والتعرف من الخبراء وقادة العمل الحكومي على الاتجاهات الحديثة في عمل حكومة المستقبل، وأبرز التحديات التي يمكن أن تواجهها، ومناقشة الحلول العملية للتغلب عليها، إضافة إلى تعزيز تطبيقات ومفاهيم نقل المعرفة والتعلّم المستمر من التجارب التي تمثّل أفضل الممارسات الإدارية المحلية والعالمية في مجال إشراك الشباب وتنمية مهاراتهم ومؤهلاتهم، بما يسهم في تعزيز دورهم كقادة في حكومة المستقبل. وقال: «تسهم مؤسسة الإمارات للاتصالات (اتصالات) شريكاً استراتيجياً للمنتدى هذا العام، كما يحظى المنتدى بالرعاية الإعلامية من قبل مؤسسة دبي للإعلام».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم - «الأداء الحكومي المتميز» ينظم منتدى دبي لأفضل الممارسات الحكومية في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الامارات اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الامارات اليوم


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

إخترنا لك

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا