اخبار الامارات اليوم - حاكم عجمان يتكفل بتربية طفلين سوريين بقصره مع أبنائه

الامارات اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تكفّل صاحب السموّ الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، بتربية طفلين سوريين فقدا والديهما وجميع أفراد أسرتهما بقصف استهدف منزلهم، وأمر سموّه بنقل الطفلين (ريم - ثماني سنوات)، وشقيقها (عبدالكريم - خمس سنوات) للعيش مع أبنائه بقصره في عجمان.

وقال السكرتير الخاص لصاحب السموّ حاكم عجمان، حمد بن غليطة الغفلي، لـ«الإمارات اليوم»، في اتصال هاتفي من الأردن، إن «سموه تكفّل بتربية الطفلين بعدما سمع قصتهما، أثناء افتتاحه مركزاً طبياً في المخيم الإماراتي - الأردني للاجئين السوريين في الأردن».

وأوضح أن «مسؤولين بـ(الهلال الأحمر الإماراتي) شرحوا لسموّه قصة الطفلين والمعاناة التي تعرضا لها في سورية، ومقتل والديهما وجميع أفراد أسرتهما أمام أعينهما، في قصف استهدف منزلهم»، ولفت إلى أن «اللاجئين السوريين الذين حضروا للمخيم أحضروا معهم الطفلين اليتيمين».

وأضاف أن «سموّه قرر على الفور التكفل بتربية (مريم) و(عبدالكريم)، وأمر باتخاذ إجراءات نقلهما إلى الدولة للعيش معه بقصره في عجمان، لتتم تربيتهما ورعايتهما مع أبناء حاكم عجمان».

ولفت إلى أن «(الهلال الأحمر الإماراتي) تكفّلت برعاية الطفلين أثناء وجودهما في المخيم، وكانت تتم معاملتهما معاملة الأطفال الإماراتيين، مع تقديم الرعاية الخاصة لهما، للتخفيف من المعاناة التي تعرضا لها في سورية».

وكان صاحب السموّ حاكم عجمان، يرافقه سموّ الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، قد زار المخيم الإماراتي - الأردني للاجئين السوريين في مريجيب الفهود بالأردن.

وافتتح خلال الزيارة عيادات المركز الطبي في المستشفى الإماراتي الميداني في المفرق، التي شيّدت بمكرمة من سموّه للاجئين السوريين.

وأكد سموّه أن «دولة الإمارات تقوم بواجبها الإنساني، بالإسهام في التخفيف عن الأشقاء من اللاجئين السوريين والمجتمعات المستضيفة لهم».

وقال إن «واجبنا تجاه أشقائنا السوريين - حتى عودتهم إلى ديارهم - يحتم علينا أن نمد لهم يد العون والمساعدة، ليتغلبوا على مصاعب الحياة التي يواجهونها»، مشيراً إلى أن «وجود التخصصات الطبية في المخيم، والمستشفى التابع له، من شأنه تقديم المساعدة لهم، والتخفيف من معاناتهم».

 

 

 

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم - حاكم عجمان يتكفل بتربية طفلين سوريين بقصره مع أبنائه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الامارات اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الامارات اليوم



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس