اخبار الامارات اليوم - استراتيجية جديدة لـ «تاكسي دبي»

الامارات اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعتمد المدير العام رئيس مجلس المديرين في هيئة الطرق والمواصلات بدبي، مطر الطاير، الخطة الاستراتيجية لمؤسسة تاكسي دبي 2017 ـ 2022، التي تضمنت تحديث الرؤية والرسالة والغايات والأهداف الاستراتيجية للمؤسسة ومؤشرات قياس الأداء، إذ تضمنت خمس غايات استراتيجية، و11 هدفاً، و22 مبادرة استراتيجية، و31 مؤشراً لقياس الأداء. كما وُضع إطار عام بعيد المدى (2023-2030) لتحديد التوجهات المستقبلية التي ستشكل مستقبل خدمات النقل في العالم، وحددت طبيعة نموذج أعمال مؤسسة تاكسي دبي، لتدير أسطول النقل بجانب العمل مزود خدمات عبر تطبيقات ذكية منافسة عالمياً.

وقال الطاير إن تحديث الخطة جاء انسجاماً مع التوجهات المستقبلية لحكومة دبي وهيئة الطرق والمواصلات، إضافة إلى نتائج ورش العمل التي عقدت بمشاركة الشركاء الاستراتيجيين، إلى جانب تلبية تطلعات واحتياجات المتعاملين.

وأضاف أنه بموجب الخطة الاستراتيجية الجديدة ستكون رؤية مؤسسة تاكسي دبي «الريادة في تقديم خدمات نقل آمنة وموثوقة وذكية»، أما الرسالة فهي «تقديم خدمات نقل وفق أعلى المعايير العالمية بصورة مبتكرة ومتميزة ومستدامة لإسعاد الناس».

وأضاف أن الخطة تتضمن ست قيم، هي: التميز، والسعادة والطاقة الإيجابية، والابتكار، والعمل بروح الفريق، والاستدامة، والتنافسية، فيما تتوزع الغايات الاستراتيجية على خمسة محاور، الأول التنقل الذكي، بزيادة الوجود الرقمي وتطوير الخدمات الذكية، والثاني استشراف المستقبل من خلال تعزيز الإبداع والتوقعات المستقبلية والاستعداد لها، والثالث الاستدامة المالية عبر ترشيد النفقات وزيادة الإيرادات، والرابع إسعاد الناس من خلال تحسين بيئة العمل وتوفير خدمات متميزة للمتعاملين، والخامس التشغيل المتميز بتحسين مواصفات السلامة، وزيادة الحصة السوقية، وتحسين نظام إدارة عمليات الأسطول.

وأوضح الطاير أن الخطة الاستراتيجية طويلة المدى للمؤسسة، ترتكز على تطوير نموذج تشغيل يتيح تطبيق الأصول ذاتية القيادة، وإتاحة تفاعل مباشر مع الأصول ذاتية القيادة، ووضع وتنفيذ الخدمات ذات القيمة المضافة، المتعلقة بالأصول ذاتية القيادة.

وأكد أن الخطة الاستراتيجية للمؤسسة، بغاياتها وأهدافها ومبادراتها، ستكون داعماً رئيساً في مسيرة التنمية الشاملة في إمارة دبي، ومصدراً لتطور الأداء بما يسهم في تحقيق السعادة للناس.

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم - استراتيجية جديدة لـ «تاكسي دبي» في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الامارات اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الامارات اليوم



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس