اخبار الامارات اليوم - والد «أذان» يناشد المحكمة إعدام قاتل ابنه

الامارات اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدّد والد الطفل الباكستاني (أذان)، ضحية جريمتي الاعتداء الجنسي والقتل، التي وقعت في أبوظبي خلال شهر رمضان الماضي، مطالبته من الهيئة القضائية بمحكمة الجنايات في أبوظبي، بالقصاص من المتهم، خلال جلسة أمس، التي استمعت فيها المحكمة إلى مرافعة دفاع المتهم، الذي طالب ببراءة المتهم من التهم المنسوبة إليه، وقررت المحكمة بعد مداولات حجز القضية للحكم في جلسة 27 من نوفمبر المقبل.

وقال محامي المتهم، حسن الريامي إنه «في الجلسة السابقة ترافعت النيابة العامة وأبدت ما لديها، ونحن نشاطرها الرأي على ما أثارته هذه الجريمة من أفعال تشمئز منها الأنفس ولا تطيقها، ولكن على الرغم من بشاعة هذه الجريمة، إلّا أننا يجب ألّا ننسي أنه من حق المتهم الدفاع عن نفسه وصولاً إلى الحقيقة القاطعة، وهذا ما نص عليه القانون والدستور، وبناءً على هذا نقدم دفاعنا بكل موضوعية، ونطلب من المحكمة براءة المتهم، تأسيساً على عدم وجود دليل قانوني واضح وجازم على ارتكابه للأفعال محل الواقعة، وذلك على ضوء تعرّضه الى إكراه».

وأوضح أن «قائمة الثبوت المقدمة من النيابة العامة، تضمنت شهادة الشهود التي جاءت سمعية وليست مرئية، فضلاً عما شاب تقرير الطب الشرعي من قصور»، مطالباً هيئة المحكمة بإعادة سؤال ذوي المجني عليه عن رأيهم في تنفيذ عقوبة القصاص بحق موكله من عدمه.

وطلب المتهم من قاضي المحكمة السماح له بالتعقيب، حيث ادّعى بأن التحريات اتصلت به وطلبت منه الحضور إلى مقر الشرطة للتوقيع على عدد من الأوراق الرسمية، وفوجئ فور وصوله باقتياده إلى مكان عمله، حيث استخرجوا عباءة وشرعوا في تصويره.

ونفى المتهم كل ما أسند إليه من اتهامات، مشدداً على أنه أكره من قبل رجال الشرطة على الاعتراف، وتم إجباره على تمثيل كيفية ارتكاب الجريمة، وكان القائم بالتصوير يرشده الى النقاط المطلوب منه تنفيذها.

وعقّب المحامي قائلاً: «حينما التقيت المتهم داخل السجن، أبلغني بأنه كان في وقت الواقعة بمنطقة إيكاد، ولم يتوجه إلى منزل المجني عليه ألا بعد مرور يومين على وقوع الجريمة».

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم - والد «أذان» يناشد المحكمة إعدام قاتل ابنه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الامارات اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الامارات اليوم



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس