اخبار الامارات اليوم - "الإمارات للتطوير التربوي" تحتفل بمرور عشر سنوات على انشائها

الامارات اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

احتفلت كلية الإمارات للتطوير التربوي باليوبيل البرونزي لإنشائها تحت شعار" 10 سنوات من تطوير للتربويين" وذلك تزامنا مع احتفالات الدولة بيوم المعلم.

حضر الاحتفال المدير التنفيذي لقطاع التعليم العالي في دائرة التعليم والمعرفة الدكتور محمد يوسف بني ياس، و رئيس مجلس أمناء الكلية الدكتور عارف سلطان الحمادي ومدير الكلية الدكتور روبرت ميلني، وأعضاء الإدارة العليا إضافة إلى أعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية بالكلية.

و أعرب الدكتور عارف سلطان الحمادي في كلمته الافتتاحية عن فخره بإنجازات الكلية على مدار السنوات العشر الماضية ودورها البارز في التطوير الدائم الذي تشهده العملية التعليمية بالدولة من خلال تخريجها للكفاءات الوطنية المتخصصة في التعليم والتربية وفق استراتيجية متقدمة هدفها صناعة الكوادر الإماراتية الحاصلة على درجات علمية في التربية وفق أرقى النظم العالمية المتخصصة في مجالات التعليم والتدريس والتربية بما يتماشى مع رؤية القيادة الرشيدة.

و ثمن دعم قيادة الدولة الرشيدة للكلية مشيرا إلى اهتمام الكلية بإعداد وتأهيل الكوادر الوطنية التربوية وفق أحدث المعايير العالمية والتي أثبتت فعاليتها وقدرتها على إحداث الفارق في مسيرة التعليم.

وأضاف الحمادي إنه تم اختيار تنظيم هذه الفعالية بالتزامن مع يوم المعلم اعترافا بفضله وتقديرا لجهوده إذ أن التعليم واحد من أنبل المهن فعلى أيدي المعلمين تبنى الأجيال وتقع على عاتقهم مسؤولية بناء الوطن وتنميته.

من جانبه أشاد البروفيسور روبرت ميلني بالدور الكبير لأعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية بالكلية مشيرا إلى أن النجاحات المتلاحقة التي حققتها الكلية في مسيرتها المتواصلة تحققت بفضل جهودهم ودور النخب الجديدة التي تنضم إلى أسرتها الأكاديمية سنويا.

و ثمن الدعم المستمر المقدم للكلية من قبل شركائها الاستراتيجيين " وزارة التربية والتعليم ودائرة التعليم والمعرفة في أبوظبي " .. معربا عن تقديره لجهود الجهات والأفراد المتعاونين معها الذين يساهمون في إيصال رسالتها والتعريف بمبادراتها ومنجزاتها ما ساهم في تسليط الضوء على أنشطتها وفعالياتها من مؤتمرات أكاديمية وعلمية وفعاليات مجتمعية تهدف لتطوير الميدان.

وتعد كلية الإمارات للتطوير التربوي كلية حكومية متخصصة شريكة لدائرة التعليم والمعرفة تسهم في التميز الأكاديمي وتسعى لرفد الميدان التربوي بكادر مهني مؤهل يساهم في الارتقاء بمستوى التعليم في إمارة أبوظبي ودولة الإمارات من خلال إعداد وتطوير العاملين في الميدان التربوي وفق أفضل المعايير والممارسات التعليمية والتربوية لتخريج جيل واعد متعلم يساهم في خدمة الوطن والمجتمع.

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم - "الإمارات للتطوير التربوي" تحتفل بمرور عشر سنوات على انشائها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الامارات اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الامارات اليوم



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس