اخبار الامارات اليوم - متبرّع يتكفل بمساعدة الطفل «خلفان» على تكاليف علاجه

الامارات اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تكفل متبرع في مساعدة الطفل «خلفان» على سداد تكاليف علاجه في مستشفى لطيفة والبالغة 28 ألف درهم، إذ كانت اسرته تعاني من عدم قدرتها على سداد تكاليف العلاج نظراً للظروف الصعبة التي يمرون بها، وكان والده يناشد من يساعده على سداد مبلغ العلاج.

ونسق «الخط الساخن» بين المتبرع وشعبة الخدمة الاجتماعية في تحويل مبلغ العلاج لحساب المريض في المستشفى، وكانت «الإمارات اليوم» نشرت بتاريخ 31 اغسطس الماضي قصة معاناه اسرته في عدم قدرتها التكفل بمبلغ العلاج، وأعرب والد الطفل عن سعادته وشكره العميق للمتبرع ووقفته مع معاناته في ظل الظروف التي يمر بها، مشيراً إلى أن هذا الامر ليس بغريب على شعب الدولة فهو دائماً مبادر في فعل الخير.

وكانت أسرة الطفل اليمني «خلفان» البالغ من العمر عام ونصف العام تعجز عن سداد تكاليف علاجه في مستشفى لطيفة بمبلغ 28 ألف درهم، في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها الاسرة، إذ كان يعاني من إصابته بتسمم في الدم وخضع للعلاج اللازم واجراء عملية جراحية له، وناشدت أسرته من يساعدهم على سداد تكاليف مبلغ العلاج.

وقال الده: «كان طفلي خلفان يتمتع بصحة جيده وكان يمارس حياته بشكل طبيعي، ولكنه قبل شهر كان يعاني من بعض المشاكل الصحية وتاليا قمت بنقله فوراً إلى قسم الطوارئ في مستشفى لطيفة، وتبين بعد معاينة الأطباء له بانه يعاني من اصابته بتسمم في الدم، إذ نقل من قسم الطوارئ إلى غرفة العناية المركزة في المستشفى ومكث فيها تحت الملاحظة الطبية لمدة ثمانية أيام، ثم خضع لعملية جراحية وتكللت بالنجاح، وبعدها تحسنت حالته الصحية عن ذي قبل بشكل كبير، وبعدها قرر الأطباء بان يتم نقله إلى قسم الأطفال ومكث هناك أيضا ثمانية أيام تحت المعاينة الطبية».

وأضاف إلى أن «طفلي تحسنت حالته الصحية بشكل كبير وتاليا بلغت الفاتورة العلاجية مبلغ 28 ألف درهم، وهذا مبلغ فوق إمكاناتي المالية المتواضعة، ووضعت شيك ضمان خصوصاً لاحد اقاربي لحين سداد مبلغ العلاج المترتب علي».

وأشار التقرير الطبي الصادر من مستشفى لطيفة أن «الطفل خلفان كان يعاني من اصابته بتسمم في الدم، وأدخل المستشفى عن طريق قسم الطوارئ وتاليا تم تحويله لوحدة العناية المركزة لتلقى العلاج اللازم، إذ خضع لعملية جراحية، ومكث في المستشفى لمدة 16 يوماً تحت الملاحظة الطبية، وبعدها تحسنت حالته الصحية».

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم - متبرّع يتكفل بمساعدة الطفل «خلفان» على تكاليف علاجه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الامارات اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الامارات اليوم



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس