اخبار الامارات اليوم - شرطة أبوظبي تعيد ساعة ثمينة سرقها مسافر من طبيبة

الامارات اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعادت مبادرة «كلنا شرطة» لشرطة أبوظبي ساعة يد ثمينة، سرقها مسافر آسيوي، بخفة يد، من طبيبة أسنان، كندية الجنسية، وغادر إلى دولته، قبل أن تدرك الطبيبة أنها ضحية جريمة سرقة، أثناء إنهاء إجراءات سفرها في مطار أبوظبي الدولي.

وفوجئت الطبيبة لدى عودتها وأسرتها من إجازتهم إلى أبوظبي باستلام الساعة المسروقة، التي بلّغ زوجها عن سرقتها في مديرية التحريات والتحقيقات الجنائية، بعدما تمكّن عضو في مبادرة «كلنا شرطة» من العثور على اللص في موطنه، واستعادة الساعة منه.

وأعرب زوج الطبيبة الكندية عن تقديره لمساعي شرطة أبوظبي، مثمناً مبادراتها المجتمعية الهادفة، كما عبَّر عن سعادته بإعادة السرور إلى زوجته، التي أثنت بدورها على تلك الجهود، ووصفتها بالاستثنائية.

وقال نائب مدير مديرية التحريات والتحقيقات الجنائية في قطاع الأمن الجنائي، الذي تولّى الإشراف على القضية، العميد طارق خلفان الغول، في تصريحات صحافية، إن «شرطة أبوظبي سجّلت بهذه الواقعة قدرتها على تحقيق رسالتها الاستراتيجية بالعمل من أجل مجتمع آمن ومستقر، بطريقة تضمن ثقة الجمهور بالشرطة»، مشيراً إلى أهمية مبادرة «كلنا شرطة»، التي أطلقتها شرطة أبوظبي، التي تسهم بشكل مباشر في تحقيق الأمن المجتمعي، وتعزيز الشراكة المجتمعية، وجهود مكافحة الجريمة، بهدف الارتقاء بقيم السعادة والإيجابية والأمن والطمأنينة في إمارة أبوظبي، وجعلها من أكثر المدن العالمية سعادةً ورخاءً وثقةً بمستوى وجودة الخدمات الشرطية.

ونصح الغول المسافرين بالتحقق من أمتعتهم الشخصية، لاسيما الثمين منها، قبل مغادرة المطارات والمنافذ البرية والبحرية، والإبلاغ عن أي مفقودات فوراً، لافتاً إلى أهمية عامل الوقت في مكافحة التجاوزات القانونية.

وكانت الشرطة قد تلقت بلاغاً من الزوج، يفيد بفقدان ساعة باهظة الثمن لزوجته في مطار أبوظبي الدولي، تحمل علامة ماركة عالمية، فطمأنته مؤكدة متابعة الواقعة، والعمل على تسخير إمكاناتها لاستعادتها.

وتبيّن قيام مسافر (آسيوي) بمغادرة الدولة، بعدما سرق الساعة بخفة يد، أثناء إنهاء إجراءات السفر، مستغلاً وجوده بالقرب من الطبيبة الكندية، التي لم تنتبه إلى كونها ضحية عملية سرقة إلا بعد مرور فترة.

 

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم - شرطة أبوظبي تعيد ساعة ثمينة سرقها مسافر من طبيبة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الامارات اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الامارات اليوم



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس