اخبار الامارات اليوم - 29 خدمة متميزة يوفرها تطبيق «كهرباء دبي»

الامارات اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يوفر التطبيق الذكي لهيئة كهرباء ومياه دبي للمتعامل 29 خدمة ذكية، تشمل ثماني خدمات معلوماتية، وسبع خدمات تفاعلية، و14 خدمة إجرائية، حسب نظام قاعدة الخدمات الحكومية المقدمة من الحكومة الذكية (GeSS)، إذ يتيح التطبيق إمكانية إضافة حساب آخر إلى حسابه، بحيث يستطيع إدارة أكثر من حساب في الوقت نفسه، إضافة إلى إمكانية إضافة صورة لكل حساب لتمييزه بدلاً من حفظ رقم الحساب.

وقال العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، سعيد محمد الطاير: «انسجاماً مع مبادرة دبي الذكية، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، لجعل دبي المدينة الأذكى والأسعد عالمياً، حرصت الهيئة على تقديم خدمات ذكية ومبتكرة ونوعية عبر تطبيقها الذكي، تلبي احتياجات المتعاملين، بناءً على دراسة شاملة راعت احتياجات جميع المتعاملين الحالية والمستقبلية، لتعزيز تجربتهم، ورفع مستوى جودة الخدمات المقدمة إليهم، حيث تم توفير جميع الخدمات عبر التطبيق الذكي بشكل أكثر دقة، حسب احتياجات كل فئة، لتسهيل وتسريع عملية إنجاز المعاملات».

وقد شهدت الهيئة تزايداً إيجابياً في نسبة التبني الذكي منذ إطلاق الخدمات الذكية، ففي سنة 2010 بلغت نسبة التبني الذكي 40.4%، واستمرت في التزايد حتى بلغت 76% بنهاية الربع الثاني من 2017. وأضاف أن الهيئة وضعت إسعاد متعامليها في مقدمة أولوياتها، حيث عملت على توفير أرقى الخدمات وفق أفضل الممارسات والحلول العالمية في تطبيقها الذكي، الذي يتوافق مع أشهر المنصات العالمية، مثل «آي أو إس»، و«أندرويد»، إضافة إلى توفرها على تقنيات إنترنت الأشياء كأنظمة أجهزة سامسونغ للترفيه المنزلي، وساعات سامسونغ جير الذكية، وتلفزيونات وساعات أبل الذكية، وإي لايف (elife) من «اتصالات».

كما تستند الهيئة في تحديث وتطوير تطبيقها الذكي على «نموذج التميز للخدمات الذكية الحكومية»، المعتمد من قبل حكومة دبي، الذي يوفر معايير تحدد جودة الخدمات لجميع الجهات الحكومية في الإمارة، ويتناول النموذج مجالات عدة، حرصت الهيئة على تطبيقها بشكل كامل في تطبيقها الذكي، منها إمكانية الوصول، وسهولة الاستخدام والتصميم، والمحتوى، والأداء الوظيفي.

وأكد الطاير أن تطبيق الهيئة الذكي يهدف إلى تحقيق سعادة المعنيين، مشيراً إلى زيادة نتائج مؤشر السعادة حول تطبيق الهيئة الذكي، محققةً 81.8% خلال الفترة من يناير وحتى شهر يونيو 2017، مقارنة بـ81% خلال الفترة من أكتوبر 2016 إلى نهاية ديسمبر 2016.

 

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم - 29 خدمة متميزة يوفرها تطبيق «كهرباء دبي» في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الامارات اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الامارات اليوم



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس