اخبار الامارات اليوم - عمار النعيمي يدلي ببياناته الشخصية في «بوابة العد الذاتي»

الامارات اليوم ارسل لصديق نسخة للطباعة

أدلى سموّ الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، ببياناته الشخصية، من خلال استخدام بوابة العد الذاتي لمشروع التعداد السكاني في عجمان، عبر الموقع «ajmancensus.ae»، الذي أطلقه صاحب السموّ الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، في 23 فبراير الماضي.

ويستمر (العد الذاتي) حتى الثالث من مارس الجاري، على أن يبدأ (العد الميداني) في السادس منه، بهدف جمع المعلومات والبيانات الإحصائية، التي من شأنها مساعدة صناع القرار في حكومة عجمان والدوائر والمؤسسات والهيئات الحكومية والخاصة في الإمارة، على وضع الخطط المستقبلية، والبرامج التنموية التي تدعم تنمية وتطوير ورقي الإمارة.

واستمع سموّ الشيخ عمار بن حميد النعيمي، من مساعد المدير العام لتعداد عجمان، الدكتورة هاجر سعيد الحبيشي، إلى شرح حول الاستعدادات لمشروع التعداد السكاني، والبرامج الخاصة به، التي تتضمن إدخال البيانات، وتوفير آليات الدعم وسبل النجاح لعمل الباحثين، بما يصب في رضا الفئات المستهدفة، ويسهم في تحقيق أهدافه المرجوة لخدمة رؤية وخطة الإمارة الاستراتيجية 2021، ويلبي تطلعات وطموحات جمهور الإمارة من مواطنين ومقيمين.

واطّلع على خطط وأهداف المشروع المطلوب تحقيقها خلال عملية التعداد، من بينها معرفة خصائص السكان، وتكوين قاعدة بيانات تفصيلية للمباني والمساكن والمنشآت، وتوزيع الخدمات بشكل يتناسب مع توزيع السكان، ووضع برامج التنمية المجتمعية.

ودعا سموّه المواطنين والمقيمين إلى الإدلاء ببياناتهم الصحيحة، والتعاون مع الباحثين، وإعطاء البيانات كافة، والمعلومات المطلوبة التي تساعد على اتخاذ القرار السليم في عملية التطوير، ورسم السياسات العامة من خطط وبرامج للارتقاء الحضاري بالإمارة.

وطالب أعضاء اللجنة العليا للتعداد بالتركيز على توفير بيانات مفصّلة عن الفئات المجتمعية كافة، للعمل على تلبية احتياجاتها، من خلال الوقوف على جوانب معيشتهم، وتوفير كل ما يضمن الحياة الكريمة لهم.

وأكد سموّه أن «مشروع تعداد عجمان يجب أن يكون شاملاً وكاملاً، من خلال توفير البيانات والمعلومات كافة، التي تقضي بتطوير الخدمات في الإمارة، وتساعد صناع القرار والمؤسسات على وضع خططها المستقبلية».

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الامارات اليوم - عمار النعيمي يدلي ببياناته الشخصية في «بوابة العد الذاتي» في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الامارات اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الامارات اليوم


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية




إخترنا لك

تعليق

صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
شعب اونلاين
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يافع نيوز
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
يمن جورنال
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا