اخبار الامارات اليوم - سكيك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اقتطاع

قال متعامل مع بنك سامبا في دبي، إن البنك اقتطع، في ديسمبر الماضي، قسط قرضه الشخصي قبل 10 أيام من موعد الاستحقاق، ومنذ ذلك الحين يحاول التواصل عبر الهاتف مع البنك لسؤاله عن الخطأ، لكنه لم يفلح في الوصول إلى خدمة العملاء.

مقهى

اشتكى سكان في بناية بشارع المرور، في منطقة الزعفرانة، وجود مقهى يقدم الشيشة بطريقة تهدد سلامة السكان، إذ لا تتوافر به مدخنة لرفع العوادم إلى السطح، كما لا يهتم بالنظافة.

رخصة

دفع رجل إلى إحدى الشركات المتخصصة في العروض التجارية 10 آلاف درهم، لكن الشركة لم تلتزم معه بتنفيذ الاتفاق بينهما، فشكا إلى دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، التي حاول موظفوها التواصل مع الشركة، لكنها لم تستجب، فاتخذت الدائرة قراراً بإيقاف رخصتها التجارية.

تسجيل

شكا مواطنون رفض مجلس أبوظبي للتعليم تسجيل ذويهم بمدارس العين الحكومية، بسبب سكنهم في منطقة البريمي، رغم وجود أشقاء لهم في المدارس نفسها.

تواصل

طالب أولياء أمور طلبة في مدرسة المعرفة بالشارقة الإدارة بتحسين وسائل التواصل معها، وقالوا إنهم يواجهون صعوبة كبيرة في الاتصال الذي تكون له أسبابه الطارئة أحياناً، بسبب نظام الرد الآلي المعقد على الهواتف.

بقالات

لاحظ قارئ انتشاراً لافتاً لأكياس الـ«شيبس» والحلوى المملوءة بالسعرات الحرارية، في الكثير من البقالات المنتشرة حول المدارس في عجمان. وقال إن ما يتم منعه في المقاصف حفاظاً على صحة الطلبة، تبيعه تلك البقالات دون أي ضوابط.

sekeek@emaratalyoum.com

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق