اخبار التكنولوجيا اليوم الخميس 13/10/2016 : توقعات بإرتفاع زخم مبيعات iPhone بفضل Galaxy Note 7

الكتروني 0 تعليق 35 ارسل لصديق نسخة للطباعة

iphone-7-7plus-tl-1

بعد مسلسل من التخبط، قررت شركة سامسونج أخيرًا إيقاف عملية إنتاج الهاتف Galaxy Note 7 في وقت سيئ للغاية. في البداية، كان يتوقع العديد من الأشخاص نجاح كبير لهذا الهاتف بسبب الميزات التي جاء بها والتي تجعله الأفضل في السوق، ولكن في نهاية المطاف إتضح أن الرياح تهب بما لا تشتهي سفن سامسونج. كان الهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge هما الأفضل في النصف الأول من هذا العام، وكانت سامسونج تعول على الهاتف Galaxy Note 7 لإتمام المسيرة الناجحة للشركة في النصف الثاني من هذا العام، ولكن العكس هو ما حدث.

الآن تغيرت الأمور بشكل كبير. بغض النظر عن إيقاف عملية إنتاج الهاتف Galaxy Note 7، فقد طلبت شركة سامسونج أيضا من عملائها التوقف عن إستخدام هواتف Galaxy Note 7 الخاصة بهم فورًا وتسليمها مجددا للشركة لإسترجاع أموالهم كاملة أو الحصول على Galaxy S7 أو Galaxy S7 Edge مع إسترجاع فارق السعر. وعلى ما يبدو، هواتف iPhone 7 الجديدة ستحصل على مبيعات إضافية بسبب ذلك، على الأقل ووفقا للمحل Brian White من مؤسسة Drexel Hamilton.

ووفقا للمحلل Brian White، فقد قال بأنه يتوقع أن يتم بيع 8 ملايين إضافية من هواتف iPhone بفضل الفشل الذريع للهاتف Galaxy Note 7. وتجدر الإشارة إلى أن المحلل Brian White كان يتوقع أن تقوم شركة سامسونج ببيع من 10 إلى 14 مليون وحدة من الهاتف Galaxy Note 7 في النصف الثاني من هذا العام، ولكنه يتوقع أن يتم إلتقاط من 57 في المئة إلى 80 في المئة من تلك المبيعات من قبل شركة آبل. ويقول المحلل بأنه من دون المساعدة الإضافية التي تلقتها شركة آبل من الهاتف اللوحي لشركة سامسونج، فإن هواتف iPhone 7 الجديدة لا تزال تبلي البلاء الحسن في بعض المناطق مثل الصين.

ويقول Brian White بأنه بناء على المشتريات التي تمت في 30 متجرا في مدينة شنتشن الصينية، فقد إتضح له أن هواتف iPhone تكسب زخمًا متزايدًا. وعموما، مشتري الهواتف الذكية في الصين يفضلون iPhone 7 Plus على iPhone 7. وبالإضافة إلى ذلك، فالمستهلكين في تلك المنطقة يفضلون الألوان السوداء الجديدة التي وفرتها شركة آبل لهواتف iPhone 7 الجديدة على الألوان الأخرى.

 

محمد المسعودي

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم الخميس 13/10/2016 : توقعات بإرتفاع زخم مبيعات iPhone بفضل Galaxy Note 7 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
يمن جورنال
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس