اخبار التكنولوجيا اليوم الأربعاء 12/10/2016 : LG تكشف عن أقوى وسادة للشحن اللاسلكي للهواتف الذكية، وهي قوية بقدر الشحن السلكي

الكتروني ارسل لصديق نسخة للطباعة

lgs-quick-wireless-charging-pad

تفوقت LG مؤخرا على شركة سامسونج فيما يخص تقنية الشحن اللاسلكي السريع، على الأقل من حيث السرعة. في حين أن الهواتف الذكية الرائدة التابعة لشركة سامسونج مثل Galaxy S7 تدعم تقنية الشحن اللاسلكي، فقد قامت شركة LG بإصدار وسادة جديدة للشحن اللاسلكي السريع تدعى Quick Wireless Charging Pad بإمكانها شحن الأجهزة بنفس سرعة الشحن بإستخدام الإتصال السلكي.

هواتف Galaxy S7 الحالية تفتخر بقدرتها على شحن نفسها في غضون ساعة ونصف بإستخدام كابل الشحن، في حين تستغرق نحو ساعتين أثناء الشحن اللاسلكي، ولكن بإستخدام وسادة الشحن الجديدة Quick Wireless Charging Pad من شركة LG سيكون بإمكانك شحن هذين الهاتفين في مدة زمنية أقصر من المعتاد، على الأقل عندما يتعلق الأمر بالشحن اللاسلكي.

تقول شركة LG بأن وسادة الشحن اللاسلكي الجديدة Quick Wireless Charging Pad تقدم ما لا يقل عن 15W من الطاقة لأجهزتك المحمولة. وعلى سبيل المقارنة، معظم أجهزة الشحن اللاسلكي تقدم 5W فقط من الطاقة في الوقت الحاضر. وتقول شركة LG بأن وسادة الشحن الجديدة يمكنها ضخ 50 في المئة من الإلكترونات في الجهاز في غضون 30 دقيقة، وهو ما يعني بأنها سريعة بقدر سرعة شحن بطارية هاتف ذكي بإستخدام كابل الشحن. وبالإضافة إلى ذلك، فقد تم تزويد وسادة الشحن الجديدة Quick Wireless Charging Pad بمحول خاص بالسلامة الحرارية، لذلك إذا بدأ هاتفك يسخن أثناء الشحن، فسوف تغلق.

تجدر الإشارة إلى أن وسادة الشحن اللاسلكي الجديدة Quick Wireless Charging Pad متوافقة مع معظم الهواتف الذكية التي تدعم تقنية الشحن اللاسلكي، وسوف تكون متاحة للشراء في أمريكا الشمالية وأوروبا واستراليا في الاسبوع او الاسبوعين المقبلين بسعر لم يتم الكشف عنه حتى الآن.

المصدر.

فاطمة أيت طالب

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم الأربعاء 12/10/2016 : LG تكشف عن أقوى وسادة للشحن اللاسلكي للهواتف الذكية، وهي قوية بقدر الشحن السلكي في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن اوبزيرفر
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا