اخبار التكنولوجيا اليوم الثلاثاء 11/10/2016 : سامسونج توقف رسميا عملية بيع Galaxy Note 7 على الصعيد العالمي

الكتروني ارسل لصديق نسخة للطباعة

galaxy-note-7

الهاتف Galaxy Note 7 إنتهى. بعد عملية الإسترجاع الأولى على الصعيد العالمي، أعلنت شركة سامسونج الآن عن إنهاء مبيعات هذا الهاتف على الصعيد العالمي. في بيان صادر من الشركة الكورية الجنوبية اليوم تقول الشركة بأنها قررت وقف مبيعات الهاتف Galaxy Note 7 بشكل مؤقت، ولكن عندما يتعلق الأمر بمستقبل عملية إنتاج Galaxy Note 7، فالأمور ليست واضحة في هذه المرحلة.

ومع ذلك، قال مصدر مطلع على المسألة بأن شركة سامسونج تدرس الآن وقف مبيعات الهاتف، مما يعني إيقاف عملية إنتاج Galaxy Note 7 بشكل دائم.

وكانت شركة سامسونج قريبة جدًا من الإنتهاء من حملة إسترجاع هواتف Galaxy Note 7 على الصعيد العالمي بنجاح، ولكن عدم قدرتها على إصلاح المشكلات في البطاريات وضعها في موقف أصبحت فيه مجبرة على وقف عملية إنتاج الجهاز.

نظرا إلى أنه لا تزال هناك الكثير من وحدات Galaxy Note 7 في أيدي المستهلكين، فإنه يبقى أن نرى كيف سيتم التعامل من قبل شركة سامسونج مع تلك الوحدات. وفي وقت سابق من هذا اليوم، أصدرت الشركة بيانا رسميا تحذر فيه العملاء وتنصحهم بإطفاء هواتف Galaxy Note 7 الخاصة بهم والتوقف عن إستخدامها بما في ذلك النسخ الجديدة التي من المفترض أن تكون آمنة.

ووفقا لشركة سامسونج : ” تدابير المتابعة وفقا للبيع وإسترداد الأموال والمبادلة بغيرها من المنتجات ” ستتقرر في أقرب وقت ممكن “. وبغض النظر عن ذلك، فقد طلبت شركة سامسونج من جميع شركات الإتصالات والشركاء التوقف عن بيع أو إستبدال هواتف Galaxy Note 7، وبالتالي فإن السبيل الوحيد لملاك هذا الجهاز هو المطالبة بإسترداد أموالهم أو الحصول على هاتف آخر مختلف.

سامسونج تعمل الآن على إستكمال تحقيقاتها بشأن وحدات Galaxy Note 7 المحترقة في الأونة الأخيرة والتي من المفترض أن تكون آمنة، لذلك نحن ما زلنا لا نعرف ما هو سبب المشكلة، على الرغم من أنها على الأرجح مشكلة تتعلق بالبطارية.

على أي حال، الرسالة واضحة : توقف عن إستخدام Galaxy Note 7 إذا كنت تملك واحدًا أو لا تشتري هذا الجهاز إذا كنت لا تملك واحدًا بالفعل.

 

محمد المسعودي

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم الثلاثاء 11/10/2016 : سامسونج توقف رسميا عملية بيع Galaxy Note 7 على الصعيد العالمي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية




تعليق

صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
شعب اونلاين
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يافع نيوز
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
يمن جورنال
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا