اخبار التكنولوجيا اليوم الثلاثاء 11/10/2016 : Huawei Mate 9 قد يضم تقنية شحن سريعة تتيح شحن 50% من البطارية في غضون 5 دقائق

الكتروني ارسل لصديق نسخة للطباعة

27-09-2016-22-19-25

في وقت سابق من هذا اليوم قلنا لكم بأنه المتوقع أن يتم الإعلان عن المعالج الثماني النوى الجديد HiSilicon Kirin 960 يوم 19 أكتوبر. هذا هو المعالج الذي تم تصميمه من قبل شركة Huawei والذي سيتم إنتاجه من قبل شركة TSMC. وعلاوة على تاريخ الإعلان عن المعالج HiSilicon Kirin 960، إنتشرت بعض الشائعات الأخرى المثيرة للإهتمام والمتعلقة بالهاتف Huawei Mate 9.

أولا، هناك تكهنات تفيد بأن الهاتف Huawei Mate 9 سيضم كاميرا خلفية مزدوجة على غرار الهاتف Huawei P9 تضم عدسات مصنوعة من قبل شركة Leica. ومن المتوقع أن يأتي المستشعر الأول لهذه الكاميرا المزدوجة بدقة 20 ميغابكسل، في حين سيأتي المستشعر الثاني بدقة 12 ميغابكسل. أما بخصوص الكاميرا الأمامية، فقد تردد بأنها ستأتي بدقة 8 ميغابكسل، وهي دقة كافية للتعامل مع الصور الذاتية ومحادثات الفيديو.

كل هذه المواصفات وردتنا من منشور جديد على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo، وهو ما يعني ضرورة التعامل مع محتوى هذا التقرير بقليل من الإهتمام. ومع أخذ ذلك بعين الإعتبار، فقد أوضحت هذه الإشاعة الجديدة أيضا بأن الهاتف Huawei Mate 9 سيضم تقنية شحن سريعة جدا ستكون قادرة شحن 50 في المئة من بطارية الهاتف في غضون 5 دقائق، فضلا عن شاشة Full HD بحجم 5.9 إنش.

نحن نتوقع أن تكون هناك ثلاث نسخ من الهاتف Huawei Mate 9، وكل واحد منها تضم مقدار معين من الذاكرة وخيارات لونية مختلفة. النسخة الأرقى ستضم 6GB من الذاكرة العشوائية و 256GB من الذاكرة الداخلية. وستضم هذه النسخة حصريا اللون الأسود كما أنها ستكلف 700 دولار أمريكي. وبخصوص النسخ المتبقية، فقد قيل بأنها ستضم 4GB من الذاكرة العشوائية و 64GB أو 128GB من الذاكرة الداخلية، وستكلف نسخة 128GB نحو 550 دولار أمريكي في حين ستكلف نسخة 64GB نحو 480 دولار أمريكي. وقيل بأن نسخة 128GB ستكون متاحة في اللون البني والوردي، في حين ستكون نسخة 64GB متاحة فقط في الألوان الأساسية والتي تشمل الأبيض والذهبي والرمادي.

عموما، من المتوقع أن يتم إصدار الهاتف Huawei Mate 9 في وقت ما خلال منتصف شهر نوفمبر المقبل مع العلم بأن شركة Huawei دعت بالفعل وسائل الإعلام لحضور مؤتمر خاص بالشركة يوم 3 نوفمبر.

 

محمد المسعودي

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم الثلاثاء 11/10/2016 : Huawei Mate 9 قد يضم تقنية شحن سريعة تتيح شحن 50% من البطارية في غضون 5 دقائق في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن اوبزيرفر
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا