اخبار التكنولوجيا اليوم الثلاثاء 4/10/2016 : جوجل تزيح الستار رسميا عن الثنائي Google Pixel و Google Pixel XL

الكتروني ارسل لصديق نسخة للطباعة

8978765454

ما كان مقررا بالفعل، وكما أشارت العديد من التسريبات والشائعات في الفترة الماضية، قامت شركة جوجل أخيرا اليوم بكشف النقاب رسميا عن الهاتفين Google Pixel و Google Pixel XL ضمن فعاليات المؤتمر الذي تعقده الشركة الآن في الولايات المتحدة الأمريكية.

وكما أشارت التسريبات السابقة تماما، فقد قامت شركة جوجل بتزويد هواتف Google Pixel الجديدة بتصميم جديد يختلف كليا عن تصاميم هواتف Nexus الحالية. في الواقع، لقد قامت شركة جوجل بتزويد هواتف Google Pixel الجديدة بطبقة زجاجية أمامية مسطحة، فضلا عن واجهة خلفية منحنية الحواف. وعلاوة على ذلك، فقد قامت شركة جوجل بجعل الكاميرا الخلفية للهاتفين غير بارزة بفضل تغييرها للمستشعر المستخدم في هذه الكاميرا كما أنها قامت بتزويد الواجهة الخلفية لهذين الهاتفين بطبقة زجاجية لامعة في الجزء الأوسط العلوي والتي تضم أيضا مستشعر بصمات الأصابع، والفلاش LED للكاميرا، فضلا عن ليزر التركيز التلقائي وفتحة الميكروفون لإلغاء الضوضاء.

وبغض النظر عن التصميم، فقد قامت شركة جوجل كذلك بتزويد الهاتفين Google Pixel و Google Pixel XL بمواصفات تقنية راقية. وقد تم تزويد الهاتف Google Pixel بشاشة مسطحة بحجم 5.1 إنش وبدرجة وضوح Full HD، في حين تم تزويد الهاتف Google Pixel XL بشاشة بحجم 5.5 إنش وبدرجة وضوح Quad HD. وبطبيعة الحال هذه الشاشات من نوع AMOLED بدلا من LCD. وقد تزويد الهاتفين Google Pixel و Google Pixel XL أيضا بمعالج رباعي النوى من طراز Snapdragon 821 بتردد 2.15GHz، فضلا عن ذاكرة عشوائية بحجم 4GB.

أوضحت شركة جوجل كذلك بأن هواتف Google Pixel الجديدة ستضم ذاكرة داخلية بحجم 32GB أو 128GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD. وفي الوقت الذي يأتي فيه الهاتف Google Pixel مع بطارية بسعة 2770mAh، يأتي الهاتف Google Pixel XL من ناحية أخرى مع بطارية بسعة 3450mAh. وعندما يتعلق الأمر بالكاميرا، فقد تم تزويد هواتف Google Pixel الجديدة بكاميرا أمامية واسعة الزاوية بدقة 8 ميغابكسل مع عدسة بفتحة F/2.0، وبكاميرا خلفية بدقة 12 ميغابكسل تستخدم مستشعر أكبر قليلا بحجم 1/2.3 إنش مع كل بكسل بحجم 1.55 ميكرون ومع عدسة بفتحة F/2.0. وقد قررت شركة جوجل في هواتف Google Pixel الجديدة عدم الخضوع لحرب الميغابكسلات والتركيز بدلا من ذلك على تحسين جودة الصور من خلال زيادة حجم المستشعر للسماح بدخول المزيد من الضوء إلى المستشعر، وبالتالي إلتقاط صور أفضل في ظروف الإضاءة المنخفضة.

وكما يمكنك أن تتوقع، فهواتف Google Pixel  الجديدة تأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 7.1 Nougat جنبا إلى جنب مع اللانشر الجديد Pixel Launcher والذي يعد نظيفا أكثر وأكثر سلاسة، وأكثر ذكاءً وإستقرار أيضا بالمقارنة مع اللانشر Nexus Launcher، على الأقل وفقا لما صرحت به شركة جوجل. وتجدر الإشارة إلى أن هواتف Google Pixel الجديدة تعد أولى الهواتف الذكية في العالم التي تأتي بشكل مسبق مع المساعد الرقمي Google Assistant وتدعم منصة الواضع الإفتراضي Daydream VR.

جاري تحديث المقال…

محمد المسعودي

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم الثلاثاء 4/10/2016 : جوجل تزيح الستار رسميا عن الثنائي Google Pixel و Google Pixel XL في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

إخترنا لك

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا