اخبار التكنولوجيا اليوم الخميس 12/1/2017 : Atlassian تستحوذ على موقع إدارة المشاريع Trello مقابل نصف مليار دولار تقريبًا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

Trello-Acquired-By-Atlassian

تأكد رسميا اليوم أن شركة Atlassian الرائدة في مجال البرمجيات الموجهة للشركات قامت بالإستحواذ على موقع إدارة المشاريع والخدمات Trello مقابل نحو 425 مليون دولار أمريكي.

وفي حالة إذا لم تسمع بشركة Atlassian من قبل، فهي شركة برمجيات تعمل على توفير منتجاتها وخدمات مبتكرة للشركات والمؤسسات لمساعدتها في التفكير بشكل أفضل، والعمل بذكاء، والتسليم السريع للمهام. ومن المتوقع أن تكتمل صفقة الإستحواذ على شركة Trello من قبل شركة Atlassian قبل 31 مارس 2017. وبخصوص هذا الموضوع صرحت شركة Atlassian بالقول :

” الثقافات في كلا الشركتين متشابهة جدًا كما أنها تتشارك نفس هدفها الجريء الكبير، وهو الوصول إلى 100 مليون مستخدم نشط شهريا. للوصول إلى هناك، شركة Atlassian تتجاوز السوق التقليدي لفرق التطوير وتتفرع لقطاعات أخرى. لذلك ليس من المستغرب أن نوضح في البيان الصحفي أن شركة Trello تحظى بشعبية كبيرة لدى فرق العمل في مجال التمويل، والموارد البشرية، والقانونية، والتسويق والمبيعات مع العلم بأن 50 في المئة من مستخدمي Trello يعملون في وظائف غير فنية. “

وقبل الختام نود أن نشير إلى أن شركة Atlassian تأسست في العام 2002 بالعاصمة الأسترالية سيدني، ونمت الشركة بسرعة لتأسيس حضور قوي على الصعيد العالمي مع أكثر من 40 آلف عميل في أكثر من 134 دولة.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب

الرئيسية » الأخبار » Web » Atlassian تستحوذ على موقع إدارة المشاريع Trello مقابل نصف مليار دولار تقريبًا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق