اخبار التكنولوجيا اليوم الاثنين 9/1/2017 : هل فعلا الهاتف HTC Vive ظهر في هذا الفيديو الترويجي المسرب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

HTC 10

في أواخر العام الماضي تردد بأن شركة HTC تعتزم الإعلان عن الجيل الثاني من خوذتها للواقع الإفتراضي HTC Vive في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2017، ولكن سرعان ما تم نفي تلك الشائعات. ولكن هل من الممكن أن تكون شركة HTC تخطط لإصدار هاتف تحت العلامة التجارية HTC Vive في المستقبل القريب؟ حسنا، هذا ما يلمح إليه التسريب الجديد الذي وردنا مؤخرا من المسرب الأمريكي الشهير evleaks، على الرغم من أنه لم يتم تأكيد أي شيء حتى الآن من قبل شركة HTC.

شركة HTC ظلت متواجدة في سوق الهواتف الذكية منذ فترة طويلة نسبيا. ومن ناحية أخرى، علامتها التجارية HTC Vive للواقع الإفتراضي أتت إلى الوجود في العام الماضي فقط، ولكن من الممكن أن تساعد هذه العلامة التجارية الوليدة حديثا الشركة التايوانية على إستعادة بريقها في سوق الهواتف الذكي.

هذا التسريب الجديد الذي وردنا اليوم من المسرب الأمريكي الشهير evleaks يعرض لنا إعلان ترويجي مسرب من شركة HTC يقترح بأن شركة قد تصدر هاتف ذكي يمتاز بالقوة والنحافة تحت العلامة التجارية Vive. وهذا الفيديو الترويجي الجديد يتحدث عن بعض الخطوات الإبداعية التي ستقوم بها شركة HTC لتجعل أجهزتها مختلفة عن الأجهزة المتاحة في السوق حاليا التي فشلت على حد قولها في إنشاء علاقة عاطفية مع الأشخاص الذين يمتلكونها. ”

لحد الآن، العلامة التجارية Vive مقتصرة على خوذة الواقع الإفتراضي التابعة لشركة HTC. وطيلة هذه الفترة لم تلمح شركة HTC في أية مناسبة لإمكانية توسيع هذه العلامة التجارية لتشمل هواتفها الذكية، ولكن لا يبدو أنها فكرة سيئة على الإطلاق. شركة HTC لديها سمعة جيدة مع علامتها التجارية HTC Vive وإذا كانت تشعر بأنها يمكنها إستخدامها للتنافس في سوق الهواتف الذكية، فربما قد تحاول ذلك في نهاية المطاف.

فاطمة أيت طالب


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الكتروني ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الكتروني ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق