اخبار يمنية : أبناء دوعن يستغربون تجاهل محافظ حضرموت لمناشداتهم وعدم تنفيذ توجيهاته

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار دوعن / دوعن / خاص
للمرة الأولى منذ دخول الكهرباء إلى وادي دوعن قبل أكثر من 10 سنوات يحل عيد الفطر وسط انقطاع للتيار الكهربائي وعدم التشغيل سوى 6 ساعات في الليلة منذ ال23 من رمضان بعد رفض محافظ اللواء الركن / تنفيذ توجيهات صدرت عنه في شهر مايو الماضي بصرف 200 ألف لتر ديزل شهريا لكهرباء دوعن يتم دفع قيمتها من حساب المحافظة وتحججه بأن التوجيه لمدة شهر واحد فقط وهو معاكس لتوجيهاته الخطية باعتماد الصرف شهريا .
واستغرب أبناء دوعن تجاهل المحافظ لمطالبهم بتزويد محطة كهرباء دوعن بالديزل لتشغيلها على الأقل خلال فترة المساء في ظل ارتفاع درجات الحرارة واعتماد مشاريع المياه على الكهرباء واحدث هذا الانقطاع عجزاً في ضخ الماء وايصاله لبيوت المواطنين وتوقف العمل في معظم المرافق الخدمية .
وباتت مؤخرا توجيهات المحافظ لصرف ديزل لكهرباء دوعن لاتلقى تجاوبا حيث وجه في ال28 من رمضان بصرف 50 الف لتر ديزل كمية اسعافية لكن شركة النفط رفضت صرف الكمية إلا بسعر 184 للتر الواحد بدلا عن 40 ريال للتر بالسعر المدعوم .
وتشتغل كهرباء دوعن 6 ساعات تبدأ من السادسة مساء وحتى الثانية عشر منتصف الليل بالكمية التي يتم صرفها من شركة بترومسيلة وتقدر ب 240 الف لتر شهريا .
ويأمل أبناء دوعن من المحافظ التوجيه بصرف الكمية الكافية لتشغيل الكهرباء لمدة 24 ساعة ومعاملة دوعن مثل باقي مديريات المحافظة وتوفير ابسط حقوق المواطنين .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار دوعن ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار دوعن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق