اخبار يمنية : شركة بترومسيلة تنفي صلتها بتصاريح صحفية نشرتها وسيلة إعلام إلكترونية محلية 

اخبار دوعن 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار دوعن / المسيلة / خاص

نفت شركة المسيلة لاستكشاف وإنتاج البترول ” بترومسيلة ” اليوم الثلاثاء في بيان صادر عن الإدارة التنفيذية للشركة أن يكون أيا من مسؤوليها المخولين بالتصريح لوسائل الإعلام قد أدلى بأي تصريح أو قدم معلومات حسب زعم موقع ” جولدن نيوز ” الإلكتروني في الخبر المنشور تحت عنوان (بالأرقام : مصدر خاص في بترو مسيلة يؤكّد لــ”جولدن نيوز” ما أورده بحّاح من اتهامات لحكومة بن دغر).

وأوضح البيان أن اللجنة الحكومية العليا لتسويق النفط الخام هي المسؤولة قانوناً عن عمليات تسويق وبيع النفط الخام وهي الجهة الرسمية المخولة بالتصريح في هذا المجال .

وأكدت الشركة في البيان بأن أي تصريح أو بيان لمصدر مسؤول في الشركة يتم إصداره وتوثيقه دائما في ورقة رسمية مختومة من قبل الشركة وبصورة إدارية متعارف عليها وبحسب اللوائح والأنظمة الداخلية للشركة وأن التصريحات الإعلامية المرئية والمسموعة يكلف بها رسمياً أحد القيادات التنفيذية في الإدارة العليا للشركة، وأن الشركة غير مسؤولة عن غير ذلك.

ودعت شركة بترومسيلة وسائل الإعلام إلى التحري عند نشر أيه معلومات عبر التواصل مع المصادر الرسمية في الشركة قبل عمليه نشرها وأن تتوخى المصداقية والمهنية عند تناولها لأخبار الشركة ومهامها الأساسية المتمثلة في استكشاف وإنتاج النفط وأن تقوم بدعم الشركة لاستكمال المشاريع الاستراتيجية المكلفة بها من قبل قيادة الدولة ممثله بفخامة الرئيس والحكومة والسلطة المحلية والتي تمس حياة المواطنين بشكل مباشر .

وأشار بيان شركة بترومسيلة إلى أن كوادر الشركة في مختلف المواقع تقوم بنشاط مهني جبار لتنفيذ برامج عديدة تسعى الشركة من خلالها لعودة نشاطها الانتاجي تدريجياً إلى سابق عهده رغم التحديات الكثيرة، وتستمر الشركة كذلك في تنفيذ مشاريع هامة وبرامج ومساعدات لخدمة المواطنين في مناطق الامتياز ومحافظة حضرموت حيث كان ذلك نتيجة لحالة الاستقرار التي تعيشه المحافظة بعد تحرير المكلا ومدن ساحل حضرموت في ٢٤ إبريل ٢٠١٦م من قبل قوات النخبة الحضرمية وبدعم من دول التحالف .

واختتمت الشركة بيانها بأن النجاحات التي حققتها وتحققها شركة بترومسيلة في هذه المرحلة الحرجة التي يعيشها الوطن تأتي نتيجة لثبات نهج الشركة ومهنية إدارتها وتساعد في استدامة وتطوير عملها بما يخدم الاقتصاد الوطني وهذا التوجه بحاجة إلى وقفة جادة وصادقة من وسائل الإعلام خاصة والمجتمع بكافة أطيافه لضمان تحقيق أفضل النتائج والوقوف بحزم ضد من يحاول أن يثبط من همم كوادر الشركة العاملة في كافة مواقع العمل.

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار يمنية : شركة بترومسيلة تنفي صلتها بتصاريح صحفية نشرتها وسيلة إعلام إلكترونية محلية  في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار دوعن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار دوعن



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس