اخبار اليمن : عضو الثورية العليا للحوثيين : صميل مران أجبر صالح على الاعتراف بنا، والحرس الجمهوري "جبناء"!

بو يمن الاخبارية ارسل لصديق نسخة للطباعة

 في تأكيد للخبر الذي أورده "المشهد اليمني" بالأمس عن أنباء عودة التوتر بشكل أكبر بين المؤتمر الشعبي العام والحوثيين، وصف القيادي وعضو ما تسمى بـ "اللجنة الثورية العليا" للحوثيين، فارس أبو بارعه، وصف صالح بألفاظ مشينة عديدة.

وفي منشور على صفحته بمنصة التواصل الاجتماعي فيس بوك نعت أبو بارعه رئيس المؤتمر علي عبدالله صالح باللص والمنافق والكذاب، وبأنه يعتاد أكل خيرات الآخرين.

وكذّب بارعه خبراً ورد في صحيفة " اليوم" الموالية لصالح يفيد بأن المؤتمر والحوثيين اتفقا على إعطاء بعض الحقائب الوزارية  في حكومة صنعاء للجنوبيين وكذا بعض الشخصيات التي تمثل اللقاء المشترك، حيث قال بارعه بأن هذا محض كذب وتدليس، وبأن عبدالملك الحوثي هو وحده من اتخذ هذا القرار، مؤكداً على أن صالح لا يملك من الأمر أو النهي شيئاً، وأن "الصميل الذي جاء من مران" أجبر صالح على الاعتراف بالحوثيين.

ولم يقتصر هجوم القيادي الحوثي على صالح أو على صحيفته " اليوم" والتي وصفها بصحيفة "الرذيلة"، لكنه أيضاً وجه سهام هجومه نحو قوات الحرس الموالية لرئيس المؤتمر، قائلاً بأنها ليست موجودة في الجبهات، ولا يحارب حالياً الا الحوثيون، مضيفاً بأن ادعاءات الحرس بإشرافه على السلاح الصاروخي محض كذب وافتراء، وبأن الحوثيون هم وحدهم من يخوض الحرب ويشرفون على صناعة الصواريخ وتطويرها.

وكانت صحيفة الثورة تجاهلت نشر خطاب صالح الذي نشره قبل يوم الأمس في صفحته في ذكرى عيد الاستقلال 30 نوفمبر، بينما أفردت صفحاتها لخطاب زعيم المتمردين عبدالملك الحوثي، وكذا رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي صالح الصماد، ما أثار جدلاً واسعاً عن حقيقة وجود تفاهمات جدية بين المؤتمر والحوثيين على إثر تشكيل حكومة في صنعاء مناصفة بين طرفي الإنقلاب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن : عضو الثورية العليا للحوثيين : صميل مران أجبر صالح على الاعتراف بنا، والحرس الجمهوري "جبناء"! في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع بو يمن الاخبارية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بو يمن الاخبارية


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية




تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
عدن بوست
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
شعب اونلاين
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يافع نيوز
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
يمن جورنال
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا