اخبار اليمن : الكشف عن : تفاصيل الجريمة التي هزت مكةالمكرمة.. قاتل أخته وأبيه.. ماذا يقول بعد ارتكابه لجريمته!؟

بو يمن الاخبارية ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت مصادر اعلامية سعودية تفاصيل جريمة قتل أبن لوالده وشقيقته ومحاولته قتل والدته والتي وقعت مساء امس الخميس بمكة المكرمة .

 وفي تفاصيل الحادثة اقدم مواطن سعودي ثلاثيني أمس على قتل والده "70 عاما" وشقيقته "20 عاما" بتسديد عدة طعنات لهما حتى فارقا الحياة في الحال بمنزلهم الكائن في حي أم الكتاد بمكة المكرمة، فيما حاول طعن والدته "60 عاما" وإيذاء نفسه، إلا أن والدته تمكنت من الهرب والخروج من المنزل وإغلاق الباب عليه من الخارج، ولجأت إلى الجيران الذين قاموا بإبلاغ الجهات الأمنية التي باشرت الحادث فور تلقي البلاغ.

 وتم تحويل الأم إلى مستشفى النور التخصصي بمكة المكرمة لتلقي العلاج تحت العناية المركزة كونها تلقت طعنة في الرقبة.

وقالت مصادر أن الجاني معلم في مدرسة السعدية بالعاصمة المقدسة، ويعاني من اضطرابات نفسية، وحاول التحصن بالمنزل بعد إقدامه على جريمته، فقامت الجهات الأمنية بمحاصرة المنزل وإطلاق أعيرة نارية حتى تم استدراجه وإخراجه وإلقاء القبض عليه بعد محاولته مقاومة رجال الأمن كما حاول طعن نفسه.

 وتم تسليم الجاني وملف الحالة إلى قسم شرطة الكعكية ولاتزال التحقيقات جارية للكشف عن ملابسات الحادث، فيما تم تحويله إلى مستشفى النور التخصصي، حيث أثبتت الفحوص الأولية أنه مضطرب نفسيا.

وأكد الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي القرشي أن مركز العمليات الموحد (911) تلقى  أمس بلاغا مفاده تعرض رجل وامرأتين للطعن، وتم انتقال رجال الضبط الجنائي برفقة الجهات المختصة إلى الموقع، ومن خلال الإجراءات الأولية والمعاينة اتضح وجود شخص متوفى يبلغ من العمر 70 عاما وابنته البالغة من العمر 20 عاما، وإصابة الأم التي تم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وحالتها الصحية مستقرة، وذلك نتيجة استخدام سكين في عملية الاعتداء، وخلال فترة زمنية وجيزة تمكنت الدوريات الأمنية بالعاصمة المقدسة، من ضبط مواطن يبلغ من العمر 35 عاما متهم بالحادثة، وتم إيقافه تمهيدا لإحالته إلى جهة الاختصاص.

وأوضح إمام مسجد البلد الأمين الكائن بحي أم الكتاد في الكعكية أحمد شريف أنه افتقد المجني عليه في صلاتي العصر والمغرب، وذلك بعد سماعه نبأ الحادثة، ولكن لم يتوقع أن المغدور به أحد جماعة المسجد إلا بعد أن غاب عن صلاة العشاء ليتأكد بعد ذلك أن من كان حاضراً طوال عقد من الزمان في الصف الأول من المسجد هو ضحية الجريمة.

وقال: لم أشعر بالقلق في أي لحظة بأن تتأخر صلاة الجماعة في المسجد في حال حدوث أي ظرف طارئ لي كونه دائماً هو من يؤم المصلين في حالة غيابي أو تأخري كون المغدور به دكتور ويحمل شهادات عليا وقادر على الإمامة بالمصلين، والخلق الرفيع والهدوء كانا سمته، فلم نجد منه سوى الابتسامة والتعاون في كل ما يحتاجه المسجد من دعم مادي ومعنوي.

"الوطن" وقفت على مسرح الجريمة، والتقت عددا من أهالي الحي الذين أوضحوا أن والدة الجاني هربت واستنجدت بأحد الجيران، وهو الأمر الذي أسهم في تواجد رجال الأمن في وقت مبكّر، ومن ثم تم القبض عليه لتبقى دماء المغدور بهم على إحدى المركبات التابعة لهم.

ضحايا الجريمة

  والد الجاني "70 عاما"

 شقيقته "20 عاما"

 والدته "60 عاما" أصيبت بطعنة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن : الكشف عن : تفاصيل الجريمة التي هزت مكةالمكرمة.. قاتل أخته وأبيه.. ماذا يقول بعد ارتكابه لجريمته!؟ في موقع حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع بو يمن الاخبارية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بو يمن الاخبارية


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

إخترنا لك

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن اوبزيرفر
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
سي ان ان العربية
العربية نت