اخبار اليمن : ترامب يدعو لمشاهدة شريط جنسي لـ"المقرفة" مؤيدة كلينتون

بو يمن الاخبارية 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

 

 

صعّد المرشح الجمهوري دونالد الجمعة هجومه على ملكة جمال الكون السابقة اليشا ماتشادو، داعيا الجمهور إلى مشاهدة "شريط جنسي" للشابة التي زعمت أن الملياردير أهانها وأساء معاملتها.

واتهم ترامب في تغريدة الجمعة منافسته الديمقراطية بمساعدة ماتشادو على الحصول على الجنسية الأمريكية؛ لكي "تستغلها" في المناظرة الرئاسية التي جرت هذا الأسبوع.

وقال ترامب، مخاطبا نحو 12 مليونا من متابعيه على تويتر، إن ماتشادو، المولودة في فنزويلا، والتي فازت بمسابقة ملكة جمال الكون في 1996، "خدعت" حملة كلينتون.

وكتب ترامب في تغريدة: "هل ساعدت هيلاري النصابة اليشا، المقرفة (شاهدوا شريطها وتاريخها الجنسي)، لتصبح مواطنة أمريكية، حتى تستغلها في المناظرة؟". وأضاف: "واو، لقد تعرضت هيلاري للخداع والاستغلال من قبل أسوأ ملكة جمال للكون. صورتها هيلاري على أنها ملاك دون التحقق من ماضيها وهو أمر فظيع".

وقال في تغريدة ثالثة: "استخدام اليشا في المناظرة كنموذج للفضيلة يظهر أن هيلاري النصابة تعاني من سوء التقدير! فقد تمكنت محتالة من خداعها".

وطبقا لموقع "سوبس"، الذي يتقصى الحقائق، فإن الشريط الجنسي الذي تحدث عنه ترامب هو من برنامج واقع تلفزيوني ظهرت فيه في السرير مع مشارك آخر في البرنامج.

كما ظهرت ماتشادو في مجلة "بلاي بوي"، إلا أنه ثبت أن شريطا إباحيا انتشر في السنوات الأخيرة، قيل إنه لملكة جمال الكون السابقة، ليس حقيقيا.

وتأتي هذه التغريدات بعد المناظرة الرئاسية بين هيلاري وترامب الاثنين، حين هاجمت المرشحة الديمقراطية منافسها الجمهوري؛ بسبب إهانته العلنية لماتشادو، معتبرة ذلك مثالا على فظاظته في تعامله مع النساء.

ففي نهاية المناظرة الرئاسية، قالت كلينتون إن ترامب كان يطلق على هذه الحسناء الفنزويلية "اسم ميس بيغي (خنزيرة)، ثم أطلق عليها اسم ميس هاوس كيبينغ (خادمة)؛ لأنها من أصول أمريكية لاتينية".

ونشرت حملة كلينتون الثلاثاء على حسابها على تويتر شريط فيديو تظهر فيه ماتشادو وهي تقول بالإسبانية إن ترامب "كان يقول لي إنني قبيحة وسمينة (…) كان أمرا غاية في الإذلال، لقد سبب لي معاناة كبيرة".

وتضمن الفيديو مقتطفا من مقابلة أجريت يومها مع ترامب يقول فيها إن ماتشادو "كانت تزن 118 أو 117 رطلا (53 كيلوغراما)، وأصبح وزنها اليوم 160 أو 170 رطلا (72,5 أو 77 كيلوغراما)، هي شخص يحب الطعام".

ومنذ بداية حملته الانتخابية يلقى ترامب صعوبة في إقناع الناخبات بالتصويت له.

وكانت كلينتون قالت عن ترامب أثناء المناظرة: "هذا رجل وصف النساء بأنهن خنزيرات وكلبات وخرقاوات، وهو رجل سبق له أن قال إن الحمل ليس مناسبا لأرباب العمل، كما قال إن النساء لا يستحققن المساواة في الراتب، إلا إذا كان عملهن بجودة عمل الرجال"، قبل أن تأتي على ذكر طريقة معاملته لملكة الجمال السابقة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن : ترامب يدعو لمشاهدة شريط جنسي لـ"المقرفة" مؤيدة كلينتون في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع بو يمن الاخبارية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بو يمن الاخبارية



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
يمن جورنال
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس