اخبار اليمن : المملكة العربية السعودية تعلن نيتها للتراجع عن أصعب قرار مُر على الوافدين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بعد أن قامت المملكة العربية السعودية في الأيام الماضية وتحديدا أخر أيام في عام 20166 بإصدار عدد من القرارات التقشفية الصعبة على الوافدين، وبعد أن أعلنت المملكة عن نيتها في التراجع عن بعضا من تلك القرارت.

 

يأمل كافة المقيمين في المملكة أن تقوم المملكة بتنفيذ نيتها في التراجع عن بعض القرارات السابقة وخاصة القرارات الخاصة بفرض الرسوم الشهرية على الوافدين والمرافقين لهم، بعد أن تم إعفاء التابعين من الرسوم بصفة نهائية .

 

حيث أكد وزير المالية السعودي محمد الجدعان أن معدل الرسوم التي تم فرضها على الوافدين  قد سوف يتم تحصيله بناء على  نسبة العمالة الوافدة بالنسبة العمالة السعودية، كما سيتم حصر وتحديد الجهات التي بالفعل في حاجة إلى  استثناءات سواء من المرافقين أو الوافدين .

 

ورغبة من المملكة في الحفاظ على راحة الوافدين تم إصدار قرار بإعفاء عدد من الوافدين من بعض الفئات بعد أن تم إعفاء التابعين من كافة الرسوم الشهرية، وهذا أدى إلى إرضاء عدد كبير من الوافدين، وتمنى الجميع أن تستمر المملكة في ذلك إلى أن تلغي هذا القرار بصفة نهائية .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بو يمن الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بو يمن الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق