اخبار اليمن : فضيحة جديدة للانقلابيين في صنعاء بطلها وزير خارجية حكومتهم "هشام شرف"! (شاهد الصورة)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

 

 اكدت مصادر مطلعة ان حكومة الانقلاب بصنعاء تحاول نشر اكاذيب واخبار مغلوطة بعد تشكيلها دون تحقيق اي اعتراف لها من اي دولة في العالم حتى تلك التى تدعم انقلابهم على في البلاد .
وقالت المصادر ل " شبكة صوت الحرية " ان هشام شرف الذي عينه الانقلابييون وزير خارجية في حكومتهم الانقلابيه تقدم بطلب لقاء بالممثل المقيم لبرنامج الغذاء في من اجل توفير فيزا للمدير القطري للبرنامج في اليمن .
واكدت المصادر ان الممثل المقيم للبرنامج يعمل في اليمن منذ اكثر من سنة وهو ما يكشف اكاذيب وتدليس وسائل الاعلام التابعة للانقلابيين التي ادعت بان الممثل المقيم التقى بشرف ليسلم اوراق اعتماده وهو مايكشف لجوء الانقلابيين للتظليل  بهدف دعم جهود حكومتهم امام أنصارهم في الداخل .
وكانت وزارة الخارجية اليمنية قد سخرت  في بيان لها نشرت وكالة سبا الرسمية  وقت سابق من إدعاءات الانقلابيين حصولهم على إعتراف اممي بحكومتهم الانقلابية .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بو يمن الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بو يمن الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق