اخبار البحرين اليوم - محافظ المحرق يثمن دور وزارة الداخلية في إنجاح موسم عاشوراء

BNA ارسل لصديق نسخة للطباعة

2016/10/12 - 09 : 03 PM


المنامة في 12 أكتوبر/ بنا / قدم محافظ المحرق سلمان بن عيسى بن هندي المناعي باسمه وباسم أهالي المحافظة الشكر والامتنان والتقدير إلى الفريق الركن معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية ولكافة منتسبي الوزارة من ضباط وضباط صف وأفراد ومدنيين على ما قدموه من خدمات أمنية ومرورية ساهمت في إنجاح موسم عاشوراء سواء في محافظات المملكة بشكل عام أو في محافظة المحرق بشكل خاص.

كما أثنى المحافظ على التزام رؤساء المآتم بالقوانين والإجراءات المتعلقة بهذا الموسم، وحسب ما تم الاتفاق عليه خلال الاجتماع التنسيقي المشترك الذي عقدته المحافظة مع كافة الجهات ذات العلاقة .
وأكد المحافظ بأن الشكر موصول لكافة المؤسسات والوزارات الحكومية واللجان الأهلية والصناديق الخيرية والمآتم والمواكب الحسينية، مشيدا بدور بلدية المحرق والأوقاف الجعفرية وهيئة الكهرباء ووزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني في إنجاح موسم عاشوراء .

جاء ذلك خلال التصريح الذي أدلى به محافظ المحرق بعد تفقده لمواكب العزاء رافقه في ذلك العميد زهير العبسي نائب محافظ محافظة المحرق والعميد فواز الحسن مدير عام مديرية شرطة محافظة المحرق وقدم من خلاله الشكر لكافة أهالي المحافظة على تعاونهم في إنجاح هذه المناسبة، مؤكدا بأن الالتزام بالقوانين هي سمة من سمات أهالي المحافظة بكافة مدنها وقراها، مشيدا بالروح الوطنية والوحدة واللحمة الأهلية خلال مواكب العزاء بالإضافة إلى حسن التنظيم.

واختتم المحافظ تصريحه بتقديم الشكر إلى القيادة الحكيمة، مكررا الإشادة بالتعاون البناء مع كافة الجهات المعنية من وزارة الداخلية ووزارة الصحة وهيئة الكهرباء والماء وبلدية المحرق والأوقاف الجعفرية ووزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني ورؤساء المآتم وكافة الجهات التي ساهمت في إنجاح الموسم .

و.ش

بنا 1205 جمت 12/10/2016

عدد القراءات : 20         اخر تحديث : 2016/10/12 - 09 : 03 PM

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار البحرين اليوم - محافظ المحرق يثمن دور وزارة الداخلية في إنجاح موسم عاشوراء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع BNA وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي BNA


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية




تعليق

صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
شعب اونلاين
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يافع نيوز
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
يمن جورنال
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا