اخبار البحرين اليوم - ديوان الخدمة المدنية يطلق مدونة إلكترونية للتواصل المباشر مع الموظفين

BNA 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة


2018/01/09 - 18 : 03 PM

المنامة في 9 يناير /بنا/ تعزيزا لمبدأ الشراكة في تطوير الأداء الحكومي بين الموظفين والمسؤولين، تنطلق غدا الأربعاء المدونة الإلكترونية لديوان الخدمة المدنية، التي يتواصل عبرها رئيس ديوان الخدمة المدنية السيد أحمد بن زايد الزايد، حول ما يختص بالخدمة المدنية، وستتاح المدونة بالتعاون مع هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية عبر البوابة الوطنية Bahrain.bh.

ويركز السيد أحمد بن زايد الزايد في تفاعله مع عموم الجمهور المتواصلين معه عبر المدونة، وعلى وجه الخصوص الموظفين الحكوميين منهم، حول محاور مختلفة تشمل نظام تقييم الأداء الوظيفي (أداء)، الذي يهدف لرفع الكفاءة الوظيفية وزيادة الإنتاجية بين أوساط الموظفين بما يصب في تحسين مستوى الخدمات للمواطنين ورفع المستويات التنموية على المستوى الوطني بشكل عام.
كما يتطرق الزايد إلى مشروع الأداء المؤسسي (تكامل) الذي يعنى بتعزيز التعاون بين الجهات الحكومية، بما يزيد من سرعة إنجاز المشاريع توافقاً مع التوجهات التي طرحها الملتقى الحكومي 2017.
ومن ناحية أخرى، يتواصل الزايد حول موضوع مدونة قواعد السلوك الوظيفي وأخلاقيات الوظيفة العامة التي تسهم بتطوير البيئة العامة للوظيفة بما يجعلها بيئة ملائمة للعمل ومريحة للإنجاز.
وفي هذا الصدد، قال رئيس ديوان الخدمة المدنية إن التواصل الإلكتروني المباشر عبر المدونة الإلكترونية، والتفاعل مع الموظفين بالتحديد، يفتح المساحة للتعرف على تفاصيل المشاريع التطويرية التي يقوم بها الديوان، ومن جهة أخرى فإنه يتيح التعرف على آراء المتفاعلين واقتراحاتهم وملاحظاتهم البناءة بشكل يؤدي إلى التكامل في العملية التطويرية على المستوى الوظيفي الحكومي.
وأشار السيد أحمد الزايد إلى أن الديوان يرحب بالمقترحات والملاحظات التطويرية وأخذها بعين الاعتبار، مؤكدا الحرص على توضيح كافة تفاصيل الاستفسارات الواردة بصورة تلتزم بالشفافية والدقة، وذلك حتى يكون الموظفون على علم بما لهم من حقوق وما عليهم من واجبات.

وشكر رئيس ديوان الخدمة المدنية كافة من سيتواصل عبر المدونة على روح المبادرة البناءة، والرغبة في أن يكون المتواصل جزءاً حقيقياً من عملية المشاركة الإلكترونية في بيئة ترتقي بالمجتمع، وتعكس توجيهات القيادة الرشيدة ونهجها الحكيم في التواصل مع الجمهور.

والجدير بالذكر، أن المدونة الإلكترونية هي خدمة متاحة عبر البوابة الوطنية Bahrain.bh للتواصل بين المسئولين والوزراء مع الجمهور للإجابة على تساؤلاتهم المختلفة، حيث تهدف إلى زيادة المشاركة الإلكترونية بشكل نوعي وفعال بما يتسم بالسرعة في التواصل بين الجمهور وصناع القرار ويضمن صياغة الحلول واتخاذ القرارات ذات العلاقة.

أ.أ/خ.س

بنا 1144 جمت 09/01/2018

عدد القراءات : 8         اخر تحديث : 2018/01/09 - 18 : 03 PM

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس