اخبار البحرين اليوم - لدى لقاء سموه بوزير الداخلية السعودي.. سمو رئيس الوزراء: العلاقات البحرينية السعودية تزداد رسوخا وقوة ووثوقا على مر الزمان

BNA 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة


2018/01/08 - 07 : 07 PM

المنامة في 08 يناير / بنا / لدى لقاء سموه بوزير الداخلية السعودي، أكد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر أن العلاقات البحرينية السعودية ذات ماض تليد وحاضر زاخر ومستقبل باهر، وهي تزداد رسوخا وقوة ووثوقا على مر الزمان وأصبحت بارزة للعيان كعلامة فارقة في العلاقات الدولية، لافتا سموه الى ان امن البحرين هو امن السعودية وامن السعودية هو امن البحرين وسنظل دوما شاكرين ومقدرين ما تقدمه المملكة العربية السعودية الشقيقة بقيادة خادم الحرمين الشريفين ومؤازرة ولي عهده في صون السلام والامن والاستقرار ليس على صعيد المنطقة فحسب بل في العالمين العربي والاسلامي.

وكان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر قد استقبل بقصر سموه في الرفاع اليوم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود وزير الداخلية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، حيث جرى بحث علاقات الأخوة والتعاون بين البلدين الشقيقين وسبل تنميتها في مختلف المجالات، إلى جانب أخر المستجدات في المنطقة.
وخلال اللقاء، نقل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود لسموه تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية الشقيقة وتمنياتهما لمملكة البحرين قيادة وشعبا بدوام التقدم والازدهار.
وقد رحب صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بزيارة وزير الداخلية في المملكة العربية السعودية الشقيقة إلى مملكة البحرين والتي تجسد ما يجمع بين البلدين من علاقات أخوة تاريخية وتلاحم ومصير مشترك، وقال سموه" إن ما يجمعنا بالأشقاء في المملكة العربية السعودية الشقيقة هي علاقات أرسى قواعدها الآباء والأجداد، وإننا على نهجهم سائرون، فنحن بلد واحد وشعب واحد، وما يربطنا أكبر من أن تختزله الكلمات"، منوها سموه بدور المملكة العربية السعودية الشقيقة في المنظومة الخليجية الأمنية الخليجية والإقليمية لما للمملكة من ثقل سياسي واقتصادي وما توالي بذله من مساع متواصلة للحفاظ على الأمن والاستقرار.
وأكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء أن المملكة العربية السعودية الشقيقة كانت وستظل السند القوي والعضد المتين للأمتين العربية والاسلامية بمواقفها القوية والشجاعة في الحفاظ على وحدة الكلمة والصف ومبادراتها العديدة في خدمة الاسلام والمسلمين.
وأشاد سموه بالجهود الكبيرة التي يقوم بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة، حفظه الله، في الدفاع عن قضايا الأمة بكل عزم وحسم، وما يتبناه جلالته من سياسات وما يتخذه من إجراءات لتحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة.
واستعرض صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء مع وزير الداخلية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.
من ناحيته، أعرب صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود عن خالص شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على ما يوليه سموه من رعاية واهتمام بكل ما من شانه تقوية أواصر العلاقات بين البلدين الشقيقين، مشيدا بما يتمتع به سموه من حكمة في التعامل مع مختلف القضايا بما لدى سموه من تجربة ثرية في العمل العام، منوها بما استمع إليه من سموه من رؤى تسهم في تعزيز التعاون الأمني الخليجي وتدعم تحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة.

ن.ع/ع ع

بنا 1601 جمت 08/01/2018

عدد القراءات : 5         اخر تحديث : 2018/01/08 - 07 : 07 PM

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس