اخبار البحرين اليوم - خلال أعمال الدورة الـ11 لمؤتمر الوطن العربي بهارفارد.. الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية يستعرض مسيرة المجلس في استقطاب الاستثمار

BNA 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

2017/11/15 - 22 : 03 PM

بوسطن في 15 نوفمبر/ بنا / شارك سعادة السيد خالد الرميحي الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية في أعمال الدورة الحادية عشرة لمؤتمر الوطن العربي بجامعة هارفارد بالولايات المتحدة الأميركية والذي نظمه اتحاد الخريجين العرب بجامعة هارفارد ونادي كلية هارفارد لإدارة الأعمال بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بمقر الجامعة في مدينة بوسطن الأمريكية.

وقدم الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية خطاباً في المؤتمر استعرض من خلاله دور مجلس التنمية الاقتصادية في دعم الاقتصاد البحريني في تحقيق النمو من خلال استقطاب الاستثمارات المباشرة ومساعدتها على زيادة أعمالها في المملكة إلى جانب خلق الوظائف في السوق المحلية ، والتعاون المستمر مع شركاء المجلس في القطاع العام بهدف تعزيز البيئة الاقتصادية الساعية لدعم ازدهار الأعمال وتحقيق الابتكار والتنويع الاقتصادي.

كما بحث الرميحي في خطابه عدداً من الموضوعات والقضايا الرئيسية التي تهم قطاعات الأعمال، ومنها أثر انخفاض أسعار النفط، والحاجة إلى دعم الابتكار وتحقيق التغيير في الاقتصاد، وأهمية إعداد بيئة داعمة للقطاع الخاص وريادة الأعمال بهدف المساعدة على خلق الفرص التي تشجع رواد الأعمال على إنجاز أعمالهم وتحقيقهم الازدهار.

ويركز المؤتمر هذا العام على "الرؤى العربية للمستقبل"، حيث يسعى إلى بحث ومناقشة ما يحظى به العالم العربي من إمكانيات واعدة وناهضة بعيداً عن الرؤى المتحيزة والنظرة الاختزالية التي تحيط بالعالم العربي وتصمه باعتباره بقعة جغرافية يسودها العنف والإخفاق.

ويعتبر مؤتمر الوطن العربي بجامعة هارفارد أكبر مؤتمر معني بالشأن العربي على مستوى أمريكا الشمالية، حيث يجتذب نحو 1300 مشارك ، يشكل 65% من بينهم الطلاب في الولايات المتحدة ، وما نسبته 35% من المتخصصين القادمين من الولايات المتحدة أو منطقة الشرق الأوسط، بهدف مناقشة مجموعة من القضايا الرئيسية مع أبرز القيادات السياسية وقيادات الأعمال والشخصيات الفاعلة في المجتمع المدني بمنطقة الشرق الأوسط.

ع إ ح/خ.س

بنا 1217 جمت 15/11/2017

عدد القراءات : 77         اخر تحديث : 2017/11/15 - 42 : 04 PM

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار البحرين اليوم - خلال أعمال الدورة الـ11 لمؤتمر الوطن العربي بهارفارد.. الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية يستعرض مسيرة المجلس في استقطاب الاستثمار في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع BNA وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي BNA



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس