اخبار البحرين اليوم - جلالة الملك المفدى والعاهل الاردني يعربان عن اعتزازهما بمسار العلاقات الثنائية ويؤكدان أهمية وحدة الصف العربي

BNA 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

2017/11/14 - 12 : 08 PM

المنامة في 14 نوفمبر / بنا / عقد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه هذا اليوم مباحثات مع أخيه صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين عاهل المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء.

ورحب جلالة الملك المفدى بأخيه جلالة العاهل الأردني، مؤكداً عمق العلاقات البحرينية الأردنية التي تجسد تاريخاً طويلاً من التفاهم والتنسيق على المستويين الرسمي والشعبي.
وأعرب جلالة الملك المفدى وجلالة العاهل الاردني عن اعتزازهما بمسار العلاقات البحرينية الاردنية وما يشهده العمل الثنائي بينهما من تقدم وتطور ونماء على كافة الأصعدة.
وأشاد جلالة الملك المفدى بالمواقف المشرفة التي تقفها دائماً المملكة الأردنية الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني تجاه مملكة البحرين، فيما أعرب العاهل الاردني عن اعتزاز الأردن قيادةً وشعباً بروابط الأخوة وعلاقات التعاون المتميزة الذي تجمعه بالبحرين.
كما بحث العاهلان مستجدات الأوضاع في المنطقة العربية، بالإضافة إلى تطورات الأحداث الإقليمية والدولية وتنسيق مواقف البلدين بشأنها، وأكدا أن الظروف التي تمر بها منطقة الشرق الأوسط تتطلب تضافر المزيد من جهود التنسيق والتشاور لمواجهة التحديات الراهنة بهدف إحلال السلم والأمن والاستقرار لشعوبها في إطار التوجه العالمي لمكافحة الإرهاب والتطرف.
وفي هذا السياق، أكد جلالة الملك المفدى وجلالة العاهل الاردني أهمية وحدة الصف بين الدول العربية بما يساهم في تعزيز قدرتها على حماية مصالحها المشتركة، والوقوف بحزم أمام كافة محاولات التدخل الخارجي في شؤونها.
وأكد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وقوف الاردن الى جانب مملكة البحرين الشقيقة في مواجهة أي تهديد لأمنها واستقرارها، مشيرا في هذا السياق الى أن أمن دول الخليج العربي يعتبر ركيزة اساسية لأمن واستقرار المنطقة في مواجهة التحديات التي تمر بها.
وأعرب جلالة العاهل المفدى عن تقديره لجهود أخيه جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ومساعيه الخيرة في دعم العمل العربي المشترك وتعزيز فرص السلام بما يحقق كل الاهداف المنشودة.
حضر المباحثات عدد من كبار المسؤولين في البلدين الشقيقين.

ع ع

بنا 1706 جمت 14/11/2017

عدد القراءات : 2         اخر تحديث : 2017/11/14 - 12 : 08 PM

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار البحرين اليوم - جلالة الملك المفدى والعاهل الاردني يعربان عن اعتزازهما بمسار العلاقات الثنائية ويؤكدان أهمية وحدة الصف العربي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع BNA وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي BNA



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس