اخبار البحرين اليوم - جلالة الملك يستقبل سمو الشيخ ناصر وسمو الشيخ خالد وبعثة البحرين لدورة الصالات وفنون القتال المختلطة الاسيوية

BNA 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

2017/10/10 - 41 : 09 PM

المنامة في 10 أكتوبر/ بنا / استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه في قصر الصخير اليوم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لرياضة فنون القتال المختلطة.

وقدم سمو الشيخ ناصر الى جلالة الملك ، أفراد بعثة مملكة البحرين المشاركين في دورة الألعاب الآسيوية الخامسة للصالات وفنون القتال والتي أقيمت منافساتها في جمهورية تركمانستان مؤخراً برئاسة سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة ، نائب رئيس المجلس الأعلى للبيئة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية ، حيث حصدت المملكة ميداليتين ذهبيتين وأخرى برونزية في ثلاث العاب شاركت بها .

وهنأ جلالة الملك المفدى أبطال البحرين ، بهذا الانجاز المشرف ، مشيداً جلالته بروح الإصرار والتحدي التي يتميز بها أبناء المملكة الذين أثبتوا قدرتهم على المنافسة والتفوق في مختلف الألعاب الرياضية واعتلاء منصات التتويج رافعين راية وطنهم عالية خفاقة في المحافل الإقليمية والعالمية.

وأكد جلالة الملك حفظه الله أن ما تشهده الرياضة البحرينية من إنجازات متميزة وعديدة تحقق بتوفيق من الله تعالى وبعزيمة أبناء وبنات المملكة.

وأشاد جلالة الملك المفدى بالعطاء المتواصل لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وجهود سموه الموفقة في خدمة الرياضة البحرينية من خلال تهيئة أفضل السبل والإمكانيات أمام جميع الرياضيين.

واثنى جلالته على جهود سمو الشيخ خالد بن حمد والمتابعة المستمرة من قبل سموه والتي أسهمت في إحراز المراكز المتقدمة في العديد من منافسات ألعاب القوى وفنون القتال المختلطة.

ونوه جلالته بدور اللجنة الأولمبية البحرينية في وضع الخطط والبرامج التي تهدف للارتقاء بمختلف الألعاب الرياضية وكان لها بالغ الأثر في تحقيق العديد من البطولات في المنافسات المختلفة ، مشيداً بجهود المجلس الأعلى للشباب والرياضة و وزارة شؤون الشباب والرياضة في تحفيز وتشجيع الشباب البحريني على المشاركة الفاعلة في مختلف الرياضات.

وأعرب جلالته عن شكره وتقديره لما بذله الرياضيون في هذه البطولة وما يبذله إخوانهم وأخواتهم في الاتحادات البحرينية المختلفة وأن هذه الانجازات المتواصلة تدل على التكامل في أداء المهام بنفس الطموح والثقة لرفع أسم البحرين عالياً وإن كل ميدالية يحققها أبناء وبنات البحرين هو إنجاز كبير لنا جميعاً، وقد اثبت ابناء البحرين انهم مع توفير الامكانيات يستطيعون تحقيق التميز و الانجاز، وتمنى جلالته للجميع الخير والسداد ورفع راية بلدهم بين دول العالم مما يدل على أن الشباب البحريني يثبت كفاءته ويحقق الانجاز.

وأضاف جلالته : نأمل منكم دائماً تحقيق المزيد من الانتصارات بالجد والإصرار المستمر الذي تتميزون به وان مكانة البحرين الرياضية اصبحت كبيرة جداً بين دول العالم المتحضر ونتطلع دائما للمزيد وان المستقبل امامكم باذن الله تعالى وقد مثلتم بلدكم خير تمثيل.

وألقى السيد عبدالرحمن عسكر الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة أمين عام اللجنة الأولمبية البحرينية كلمة قال فيها:

سيدي صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين المفدى حفظه الله و رعاه
أصحاب السمو و المعالي و السعادة .. الحضور الكرام
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انه لمن دواعي الفخر و الاعتزاز ان نقف اليوم بين يدي جلالتكم لنتقدم بخالص معاني الشكر و الامتنان على دعمكم اللا محدود لابنائكم الرياضيين والذي كان له الأثر البارز في تحقيق العديد من الإنجازات في مختلف الألعاب الرياضية وعلى مختلف الأصعدة و المستويات .
وها نحن اليوم سيدي صاحب الجلالة نتشرف بلقائكم لنقدم لجلالتكم جمعا جديدا من ابناءكم الابطال الرياضيين الذين شرفوا مملكة البحرين و رفعوا رايتها عالية خفاقة بوقوفهم على منصات التتويج في النسخة الخامسة من دورة الألعاب الاسيوية للصالات و فنون القتال التي احتضنتها العاصمة التركمانية عشق آباد بمشاركة 64 دولة تمثل قارتي آسيا و اقيانوسيا .
سيدي صاحب الجلالة
لقد حرصت اللجنة الأولمبية البحرينية بقيادة ابنكم البار سمو الشيخ ناصر بن حمد ال خليفة على رفع شعار المشاركة من اجل المنافسة و بما ان هذه الدورة قائمة أساسا على رياضة فنون القتال فقد قرر مجلس الادارة المشاركة فيها والتركيز على العاب فنون القتال و استطعنا و لله الحمد و المنة من تحقيق انجازات كبيرة في اللعبة الجوجتسو و المصارعة الحرة لنثبت قدرتنا التنافسية في هذه الألعاب و نبرز مكانتنا على الخارطة الاسيوية وهو ما يعد إنجازا مشرفا وضع البحرين في المرتبة الثالثة و العشرون على قائمة الميداليات و المرتبة الثانية بعد كوريا الجنوبية في حساب النسبة و التناسب بين عدد المشاركين و عدد الميداليات الذهبية لكل دولة من الدول المشاركة في الدورة متفوقين بذلك على عدد كبير من الدول التي تفوقنا تعدادا سكانيا وتفوقنا في تعداد مشاركيها في هذه الدورة
سيدي صاحب الجلالة
ان هذا الإنجاز و كل ما سبقه من إنجازات رياضية ما كان لها ان تتحقق لولاء دعم جلالتكم السخي و تشجيعكم المتواصل لابناءكم الرياضيين المتميزين وهذا ما يزيدنا إصرارا و عزيمة لمواصلة العطاء من اجل اعلاء راية الوطن في كل المحافل الرياضية ..
كما ان توجيهات سيدي سمو الشيخ ناصر بن حمد ال خليفة كان لها الأثر البالغ في هذه الإنجازات بفضل رعايته و متابعته واهتمامه بشكل يومي، ولا يفوتني في هذه المناسبة التاريخية السعيدة ان اشير بكثير من الشكر و التقدير الى سمو الشيخ فيصل بن راشد ال خليفة رئيس البعثة البحرينية على ما قام به من جهود كبيرة في متابعة تحضيرات الابطال و تحفيزهم فكان سموه مثالا للقائد الناجح ،و الشكر موصول الى جميع أعضاء البعثة البحرينية الذين كانوا خير سفراء لبلدهم في هذا المحفل الرياضي الكبير .
سيدي صاحب الجلالة
في ختام هذه الكلمة لا نجد الا ان نكرر شكرنا و امتناننا العميقين لجلالتكم داعين المولى عز و جل ان يمن على جلالتكم بموفور الصحة و العافية و طول العمر و يسدد على طريق الخير خطاكم و يجعلكم ذخرا و سندا لهذا الوطن الغالي.
عشتم و عاشت البحرين تحت قيادتكم في امن و امان
والسلام عليكم و رحمة الله و بركاته

MAB/س.ي

بنا 1832 جمت 10/10/2017

عدد القراءات : 1         اخر تحديث : 2017/10/10 - 41 : 09 PM

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار البحرين اليوم - جلالة الملك يستقبل سمو الشيخ ناصر وسمو الشيخ خالد وبعثة البحرين لدورة الصالات وفنون القتال المختلطة الاسيوية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع BNA وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي BNA



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس