اخبار البحرين اليوم - بلدية المنطقة الشمالية والمجلس البلدي للمنطقة الشمالية يطلقان حملة "أمناء البيئة"

BNA 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

2017/10/10 - 35 : 10 AM

المنامة في 10 أكتوبر/بنا/ تطلق بلدية المنطقة الشمالية بالشراكة والمتابعة مع المجلس البلدي للمنطقة الشمالية حملة "أمناء البيئة "، لخلق مبادرات مجتمعية للحد من المخالفات وتوعية المجتمع بأهمية الحفاظ على الأنظمة والقوانين التي وضعت للحفاظ على البيئة.

وقد أوضح مدير عام بلدية المنطقة الشمالية المهندس يوسف بن إبراهيم الغتم فيما يتعلق بالمشروع أن "أمناء البيئة" هي حملة ترتكز في مفهومها وآليات عملها على تحفيز المواطنين المهتمين بالجانب البيئي من الناحية التطوعية وإشراكهم في العمل البلدي "، مشيراً إلى وجود عدد من المتطوعين والمهتمين بالجانب البيئي يتعاونون مع حملات بلدية المنطقة الشمالية.
وأشار الغتم إلى أن بلدية المنطقة الشمالية قد وضعت في خطتها لهذا العام إطلاق حملة تحت مسمى "أمناء البيئة" وهي حملة ضمن البرامج التوعوية التي تقوم بها البلدية وتهدف إلى تحمل الجميع مسؤولياته في الحفاظ على الأنظمة والقوانين ويقوم عليها أشخاص مخولين في مختلف مناطق الشمالية.
وسيقوم المتطوعون بدور مساند لمتابعة الأمور البيئية والتوعوية والتثقيفية والتواصل مع البلدية للقيام بأنشطة وبرامج من شأنها الحد من المخالفات والحفاظ على البيئة.
وأكد الغتم بأن هناك ست حملات توعوية بالشراكة مع المجلس البلدي في البلدية الشمالية وشركة أوربايسر للنظافة ، ترتكز في مجملها على الشراكة المجتمعية.
وسيسبق تدشين المشروع رسمياً حملة إعلامية واسعة توضح أهداف وآليات عمل هذا المشروع الذي يعد نموذجاً لتوظيف الطاقات المجتمعية في خدمة الصالح العام وتحمل المجتمع بكافة فئاته لمسؤولياته البيئية.
وسبق لبلدية المنطقة الشمالية إطلاق عدة مسابقات وجوائز تحفز المجتمع على المبادرات الإيجابية وتسهم في خلق وعي عام بأهمية الحفاظ على الجوانب البيئية
إلى ذلك قال رئيس مجلس بلدي المنطقة الشمالية محمد خليفة بوحمود أن بلدية المنطقة الشمالية عقدت اجتماعها التعريفي الأول في مجلس بلدي المنطقة الشمالية بحضور أكثر من 40 متطوعاً مهتماً بالبيئة. وان باب الانضمام لهذه المجموعة مفتوح لأي متطوع ومهتم بالبيئة.
وأكد بوحمود أن تدشين الحملة رسمياً سيكون خلال الشهرين القادمين، وستكون هذه المبادرة فريدة من نوعها على مستوى المملكة ، حيث سيعطى المتطوعون صلاحيات لممارسة دورهم المجتمعي خاصة فيما يتعلق بالجانب التوعوي.

A.S/خ.س

بنا 0733 جمت 10/10/2017

عدد القراءات : 0         اخر تحديث : 2017/10/10 - 35 : 10 AM

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار البحرين اليوم - بلدية المنطقة الشمالية والمجلس البلدي للمنطقة الشمالية يطلقان حملة "أمناء البيئة" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع BNA وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي BNA



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس