اخبار اليمن - بن دغر: قصف الحوثيين للمدنيين في مأرب حالة روح إنهزامية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عناوين بوست../

قال رئيس الحكومة اليمنية، أحمد عبيد ، إن القصف الصاروخي للحوثيين على المدنيين في يمثل حالة الروح الانهزامية التي أصابت الجماعة المسلحة.

جاء ذلك، خلال اتصالاً هاتفياً بمحافظ مأرب، سلطان العرادة، للاطلاع على تفاصيل الحادث الذي ارتكبته جماعة باستهدافها سوقاً شعبياً بالمدينة في قصف صاروخي صباح اليوم، مما تسبب بمقتل وجرح العشرات.

وأضاف بن دغر أن ” هذه الممارسات الإجرامية تؤكد على أن المليشيا الحوثية باتت تنازع أنفاسها الأخيرة وتسعى للانتقام من أبناء شعبنا المدنيين بالتزامن مع ما تعيشه من هزائم وانهيارات في صفوفها في مختلف الجبهات أمام قوات الجيش الوطني” على حد قولة.

ولفت إلى أن” إن إقدام المليشيا على هذه الجريمة البشعة في مدينة مأرب التي احتضنت جميع اليمنيين بكافة أطيافهم، يبرهن بما لا يدع مجالا للشك، مستوى الوحشية التي تنتهجها هذه الجماعة لفرض رؤاها الطائفية الارهابية الدخيلة على أبناء شعبنا اليمني”.

وأكد رئيس الوزراء اليمني” وقوف حكومة بلاده إلى جانب أبناء مأرب الذين جسدوا نموذجاً جمهورياً مشرفاً بتضحياتهم المشهودة ومواقفهم الوطنية.

ودعا المجتمع الدولي للقيام بواجباته الأخلاقية والانسانية من خلال منع إيران من استمرار تهريبها للأسلحة للمسلحين والالتزام بقرارات مجلس الأمن.

وارتفعت حصيلة ضحايا القصف الصاروخي للحوثيين في وقت مبكر من اليوم الثلاثاء، إلى 5 قتلى بينهم امرأة، وإصابة 22 آخرين جميعهم من المدنيين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عناوين بوست ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عناوين بوست ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق