اخبار اليمن الان : الجيش والمقاومة يواصلان مطاردة الميليشيات في مارب وشبوة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد, 01 يناير, 2017 08:10:00 مساءً

اليمني الجديد - وكالات
 تواصلت اليوم المعارك بين قوات الجيش اليمني ومليشيات والرئيس المخلوع علي عبدالله صالح في محافظة //، شرقي .

وذكر مصدر عسكري بالمحافظة أن معارك عنيفة اندلعت بين الجانبين في منطقة /صرواح/، غرب المحافظة، استخدم فيها مختلف أنواع الأسلحة المتوسطة والثقيلة وخلفت قتلى وجرحى في صفوف الطرفين، غالبيتهم من عناصر المليشيات.

وقال المصدر إن قوات الجيش تسعى لاستكمال السيطرة على المنطقة باعتبارها آخر معاقل المليشيات في /مأرب/، ولقربها .أيضا من مناطق هامة تابعة لمحافظة .

وفي سياق آخر تصدت قوات الجيش اليمني اليوم لهجوم عنيف شنته مليشيات الحوثي وصالح في مديرية /عسيلان/ بمحافظة //، جنوبي اليمن.

وقالت مصادر عسكرية بالمحافظة إن المليشيات دفعت بتعزيزات عسكرية إلى المديرية وشنت هجوما عنيفا بهدف استعادة المواقع التي خسرتها الأيام الماضية، لكن قوات الجيش تصدت للهجوم وكبدت المليشيات خسائر فادحة في الأرواح والعتاد العسكري.

وكانت قوات الجيش اليمني قد تمكنت خلال الأيام الماضية من استعادة السيطرة على نحو 70% من مناطق مديريتي /عسيلان/، و/بيحان/، آخر معاقل المليشيات الانقلابية في محافظة /شبوة/.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليمني الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليمني الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق