اخر اخبار اليمن - تعز تحت نيران الميلشيا الانقلابية في استهداف مروع للأحياء والمنازل ( اخر التطورات اللطارئة )

اليمني اليوم ارسل لصديق نسخة للطباعة

الساعة 02:26 صباحاً - 2016/10/12 (اليمني اليوم - تعز)


ارتكبت ميليشيات صالح والحوثي الانقلابية مجزرة جديدة في مدينة تعز، ظهر أمس، وقتلت ستة وأصابت 19 من المدنيين، في قصف وصف بالهستيري، شمل الأحياء السكنية، شرقي المدينة، في حين شن طيران التحالف العربي غارات على مواقع عدة للمعسكرات الانقلابية في تعز وصنعاء ومناطق أخرى تم خلالها نسف كثير من المعدات والذخيرة.
وقال مصدر محلي ل«الخليج» إن قذيفة أطلقتها الميليشيات من موقع تمركزها في مطار تعز الدولي باتجاه المدينة سقطت في «جولة سوفتل» بجوار منطقة «سوق القات»، وأدت إلى مقتل وإصابة 25 مدنياً، كما تم رصد عدد من المواقع التي سقطت فيها صواريخ الكاتيوشا وقذائف الدبابات والهوزر، منها، سقوط صاروخ كاتيوشا على المدينة القديمة وسط تعز، وآخر في منطقة بئر باشا، غرب المدينة. 
وأوضح مصدر في المقاومة «أن مواقع الميليشيات في منطقة» المطار»، شرقي المحافظة تقوم بقصف مستمر للأحياء السكنية شرق ووسط المدينة، الأمر الذي يوقع قتلى وجرحى في صفوف المدنيين بشكل يومي». وأضاف أن الميليشيات قصفت منذ الصباح أمس أحياء ثعبات والجحملية وصالة وقلعة القاهرة بصواريخ الكاتيوشا من شارع الستين، وبالدبابات من «تبة سوفتيل»، وقذائف الهوزر من مطار تعز الدولي. 
في غضون ذلك، شن طيران التحالف العربي، مساء امس، غارتين على موقع الدفاع الجوي، بمنطقة الحوبان، شرق مدينة تعز، الذي تسيطر عليه الميليشيات، في وقت كانت المواجهات تجددت نهارا بين قوات الشرعية والميليشيات في منطقة الربيعي.
كما استهدف طيران التحالف بغارة جوية، مساء، موقعاً للميليشيات، بشارع الستين، شمال مدينة تعز، بالتزامن مع تحليق مكثف لمقاتلات التحالف في أجواء المدينة. 
وشن طيران التحالف، مساء امس، غارتين جويتين على موقع للميليشيات في تبة بيت بوس، جنوب العاصمة اليمنية، بالتزامن مع تحليق لمقاتلات التحالف في أجواء صنعاء.
وذكر المركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة في الجيش الوطني اليمني أن غارتين جويتين لطيران التحالف العربي استهدفتا الميليشيات في منطقة المزارع بميدي، بمحافظة حجة، أسفرتا عن احراق عربتين عسكريتين، فيما شن 3 غارات على منطقة الجر في مديرية عبس وغارة استهدفت أبو دوّار بمديرية مستبأ، في المحافظة نفسها. كما شن طيران التحالف غارتين على تحركات الميليشيات في وادي رحب في مديرية صرواح بمحافظة مأرب، حيث تدور مواجهات بين قوات الشرعية والميليشيات.
وواصل طيران التحالف قصف مواقع الميليشيات في محافظة صعدة، واستهدفها بغارتين في منطقة مران. كما استهدف شاحنة مفترض أنها تتبع الميليشيات في مدينة المخا الساحلية، التابعة لمحافظة تعز.
وفجر أمس، شنت مقاتلات التحالف، غارات على مواقع للميليشيات استهدفت مخزن أسلحة في منطقة الساقية جنوب مديرية المصلوب، غرب محافظة الجوف، وفي التوقيت نفسه شنت غارتين على معسكر اللواء 55 في مديرية يريم بمحافظة إب، ما أسفر عن تدمير آليات عسكرية. 

لمتابعة الأخبار أولاً بأول سجل اعجابك بصفحتنا : اليمني اليوم

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار اليمن - تعز تحت نيران الميلشيا الانقلابية في استهداف مروع للأحياء والمنازل ( اخر التطورات اللطارئة ) في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمني اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمني اليوم


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

إخترنا لك

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن اوبزيرفر
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا