اخبار المغرب اليوم : هذا ما قاله النجوم المغاربة عن فوز البيجيدي في الانتخابات

اليوم 24 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اختلفت أراء النجوم المغاربة حول النتائج النهائية للانتخابات، والتي بوّأت حزب العدالة والتنمية الصدارة ب 129 مقعدا إجماليا.

وقال بعض الفنانين  المغاربة أن استمرار البيجيدي في الحكم سيساعدهم على إتمام المشاريع، التي باشروا العمل عليها، فيما تمنى آخرون لو أن حزبا آخر ترأس نتائج الانتخابات من أجل لمس التغيير في البلاد.

عزيز داداس:

قال الممثل المغربي عزيز داداس إنه كان يتمنى فوز حزب آخر في الانتخابات غير العدالة والتنمية، وذلك من أجل لمس نوع من التغيير في البلاد، بعد إنقضاء خمس سنوات على ولاية حكم البيجيدي.

وأضاف داداس، في تصريح خص به “اليوم 24″، أن نجاح العدالة والتنمية مرة أخرى في الانتخابات دليل على ثقة الشعب فيهم، وأن الخمس سنوات المقبلة فرصة من أجل إتمام مشاريع الإصلاح، التي شرعوا فيها.

وختم بطل فيلم “الطريق إلى كابول” كلامه بـ:”لي كنتمنى هو يكون الشعب ناشط وفرحان”.

مراد بوريقي

مراد بورقي:

لم يتمكن المطرب المغربي مراد بوريقي من الإدلاء بصوته، يوم أمس الجمعة، بسبب وجوده خارج أرض الوطن، لكنه تابع أطوار الانتخابات، وقال إن الشعب متشبث بالحكومة الحالية، على الرغم من الانتقادات الموجهة إليها، وهو من قرر النتيجة النهائية للانتخابات.

وأضاف نجم برنامج “ذي فويس” لـ”اليوم 24″ أنه، استنتاجا لما تابعه عبر وسائل الإعلام، يرى أن الانتخابات مرت في ظروف جيدة، وتميزت بالشفافية.

سحر الصديقي

سحر الصديقي:

كشفت الفنانة سحر الصديقي عن رغبتها في فوز حزب “فيدرالية اليسار الديمقراطي”، الذي صوتت له، لإيمانها بالمبادئ، التي تعمل عليها الأمينة العامة للحزب، نبيلة منيب، رغم حداثة ولادته.

وأضافت الصديقي، في اتصال بـ”اليوم 24″، أن نتائج الانتخابات كانت متوقعة، إلا أنها غير راضية عنها، لأن حزب العدالة والتنمية لم يحقق أي إنجاز خلال السنوات الخمس الماضية، إذ لم يحل من مشكلة البطالة، ولم يقم بإصلاح قطاع التعليم، الذي لا يزال على حاله.

وأشارت بطلة سلسلة “زينة” إلى أن نبيلة منيب تطمح إلى مستقبل كبير للبلاد، وتعمل على ضمان حقوق المواطنين من أجل الوصول إلى مصاف الدول المتقدمة، إلا أن المشكلة التي يواجهها الحزب هو عدم توفره على تمويل قوي، ولأن كثير من المواطنين لا يعرفونه.

رفيق بوبكر

رفيق بوبكر:

قال الممثل المغربي رفيق بوبكر إن نتائج الانتخابات جيدة، ورأيه لا يختلف عن باقي المغاربة، على الرغم من أنه لم يدلي بصوته بسبب انشغاله حاليا في التصوير.

وأضاف بوبكر في تصريح لـ”اليوم24″ أنه كان يتوقع فوز حزب الأصالة والمعاصرة، أو فيدرالية اليسار الديمقراطي، أو الاتحاد الاشتراكي، لكن فوز العدالة والتنمية فرصة جديدة لاتمام المشاريع، التي اشتغل عليها خلال السنوات الخمس الماضية.

زينب اسامة

زينب أسامة:

وعبرت زينب أسامة عن رأيها في تصدر حزب العدالة والتنمية لنتائج الانتخابات بالقول: “لأنهم دارو خدمتهم السنوات لي فاتت داكشي علاش قدرو ينجحوا في الانتخابات”.

وأضافت نجمة الموسم التاسع من برنامج “ستار أكاديمي” أن حزب العدالة والتنمية يتمتع بشعبية كبيرة، وأن الشعب يثق في برنامجه، لذلك منحه صوته، ليستمر خمس سنوات أخرى على رأس الحكومة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار المغرب اليوم : هذا ما قاله النجوم المغاربة عن فوز البيجيدي في الانتخابات في موقع حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم 24


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن اوبزيرفر
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
سي ان ان العربية
العربية نت