اخبار المغرب اليوم : على منوال القنيطرة.. تفاصيل مواجهة أخرى بين الداخلية و”البيجيدي” ببركان

اليوم 24 ارسل لصديق نسخة للطباعة

على غرار ما شهدته مدينة القنيطرة، مساء أمس، اتخذت المواجهة بين الداخلية والعدالة والتنمية بمدينة بركان، هي الأخرى أبعادا غير طبيعية، إذ دخل الطرفان في تبادل الاتهامات.

وفي هذا السياق أفادت السلطات المحلية لإقليم بركان أن “رئيس المنطقة الحضرية لبركان، تعرض مساء أمس الاثنين، لإصابات بليغة جراء الاعتداء عليه من طرف بعض أنصار حزب العدالة والتنمية الذين كانوا بصدد تنظيم تجمع غير مصرح به في إطار الحملة الانتخابية للاستحقاقات التشريعية”.

وأضافت ذات الرواية أن المعني بالأمر “تم نقله إلى المستشفى الإقليمي ببركان لتلقي الإسعافات الضرورية، كما تم فتح تحقيق في الحادث من طرف السلطات الأمنية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة”.

وفي المقابل، نفي وكيل لائحة حزب العدالة والتنمية بإقليم بركان، مصطفى القاوري، هذه الرواية، وقال إن هذه الرواية كلها “كذب”.

وشدد القاوري في حديثه لـــ “اليوم24″، على أن لا أحد من الشباب مس القائد ولم يتعرض لأي اعتداء، بتاتا.

وأوضح وكيل لائحة البيجيدي، أن الحقيقة هي أن القائد المشار إليه هو رئيس الدائرة رقم 1، وقدم إلى الدائرة رقم 3، التي لا تعتبر خاضعة لنفوذه الترابي، وكان يسير في مقدمة مسيرة الدعاية الانتخابية “للبام”، ويعبأ لصالح مرشح “الجرار”، إلى أن بلغوا باب مقر الدعاية الانتخابية للبيجيدي، حيث كان يوجد مجموعة من مناضلي المصباح، وتسببوا في فوضى أمام مقر البيجيدي.

وتابع بالقول أن هذا المشهد دفع الشباب من مناضلي الحزب، إلى التوجه نحو القائد وبدأوا يعيبون عليه الدعاية لفائدة مرشح “البام” والتقدم في مسيرتهم، كما عابوا عليه إثارة الفوضى أمام باب مقر دعاية البيجيدي.

وأضاف ذات المتحدث، أن الشباب وقفوا أمام سيارة القائد، فتحرك بسيارته عمدا فأسقط أحد شباب العدالة والتنمية، وتم نقله على وجه السرعة إلى المستشفى، وحررت له شهادة طبية.

ولفت المرشح المذكور، إلى أن هذا القائد بالضبط “يقوم بحملة انتخابية بشكل مكشوف لفائدة البام، ويسير في مسيراتهم ويرسل أعوان السلطة إلى بيوت الناخبين ويدعونهم بشكل علني للتصوبت على مرشح البام”.

واستغرب مصطفى القاوري، كيف لقائد المقاطعة رقم 1 يتقدم مسيرة حزب، ويقوم بجولات انتخابية بدائرته رقم 1، وكذلك بالدائرة رقم 3 وفي باقي الدوائر، من أجل التحريض ضد مرشح البيجيدي.

وأفاد أنه كوكيل للائحة وضع شكاية لدى وزير الداخلية، ضد هذا القائد، وبعث بمراسلة إلى الأمانة العامة لحزبه، يوضح فيها التجاوزات التي يقوم بها نفس القائد وأعوانه.

 

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار المغرب اليوم : على منوال القنيطرة.. تفاصيل مواجهة أخرى بين الداخلية و”البيجيدي” ببركان في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم 24


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

إخترنا لك

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن اوبزيرفر
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا