اخبار المغرب اليوم : القباج: أتوفر على فيديوهات وصور توثق دعم المغراوي للجرار

اليوم 24 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قطع الشيخ السلفي، حماد القباج المسؤول الإعلامي السابق، لجمعية الدعوة للقرآن والسنة بمراكش، الشك باليقين، في قضية دعم الشيخ المغراوي رئيس الجمعية، لحزب الأصالة والمعاصرة، في انتخابات 7 أكتوبر، بعدما ترددت أنباء عن وجود صفقة بينه وبين “البام” انتهت بفتح دور القرآن بشكل مفاجئ.

وأوضح القباج، في تدوينة مطوله له، على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن الحقيقة المرة التي توصل إليها، أن الشيخ المغراوي يدعم الجرار.

وكشف القباج أنه “توصل بفيديو وصوتيات وصور المجلس الذي دعا فيه الشيخ المغراوي، وبعض مؤطري جمعية الدعوة إلى القرآن والسنة للتصويت على حزب الأصالة والمعاصرة”.

وأضاف القباج، أن المغراوي عقد لقاء خاصا في بيت أحد رجال حملة “البام” في حي المصمودي وخاطب الحضور بقوله :”القرآن نعمة وقد من الله علينا بإعادة فتح دور القرآن..هذه النعمة تستلزم شكر الله تبارك وتعالى وشكر كل من أعان هلى تحقيقها
لذلك ينبغي أن تصوتوا أنتم وزوجاتكم وأولادكم على حزب الأصالة والمعاصرة، فهو الذي فتحها، وإذا لم تصوتوا سيعيدون إغلاقها بل سيمنعون ما عندنا من حلقات في البيوت”.

وفي لقاء آخر مع النساء أمس الأحد، بحسب القباج، قال المغراوي نفس الكلام، غير أنه لم يسم الحزب واكتفى بقوله يجب التصويت على الحزب الذي فتح دور القرآن وأنتن تعرفنه، مضيفا نفس الكلام ردده في لقاء الذكور وطلب من الحضور التصويت على من فتح دار القرآن،

ولما ذهب البعض يسأل بعض المؤطرين قال له (راه باين.. التراكتور)

القباج أكد أيضا، أن المغراوي عقد لقاء يوم أمس الأحد، مع مجموعة من الأئمة وطلب منهم ان يقنعوا الاخوة في مناطقهم بالتصويت على البام، مبرزا أن المغراوي أصبح “يستغل” طلبة دور القرآن وما يعطيهم من منح وما يجد منهم من تقدير وحياء، في تنافس انتخابي، في الوقت الذي كان يجب عليه أن يبقى بعيدا عن مثل هذا التلاعب .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار المغرب اليوم : القباج: أتوفر على فيديوهات وصور توثق دعم المغراوي للجرار في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم 24


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية




تعليق

صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
شعب اونلاين
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يافع نيوز
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
يمن جورنال
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا