اخبار المغرب اليوم : منيب: المخزن جمع الأصالة والمعاصرة ولم يترك لنا شيئا !

اليوم 24 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قالت الأمينة العامة للحزب الاشتراكي الموحد، ووكيلة اللائحة الوطنية لفيدرالية اليسار الديمقراطي، إن الثنائية القطبية التي يطبل لها الإعلام الرسمي، ليست سوى “ثنائية زائفة”، والدليل أنها أعطت المشروعية ل”المافيا” داخل حزب سياسي، على حد تعبير منيب.

وأوضحت منيب، في تجمع خطابي نظم مساء أمس الأحد بمدينة مكناس، لدعم رشيدي مولايي علي، وكيل لائحة فيدرالية اليسار الديمقراطي بدائرة مكناس، أن المخزن جمع الأصالة والمعاصرة، واحتكرها لنفسه، في إشارة لحزب “البام” الذي قالت عنه إنه “يحرث” بطرق غير مشروعة، ومثال ذلك ما يحدث، تؤكد منيب، حيث التمهيد لاكتساح حزب “التراكتور” للمقاعد البرلمانية.

وفي سياق آخر، وجهت منيب سهام النقد لحزب العدالة والتنمية، واعتبرت أن الحكومة عجزت عن تدبير الملفات الحيوية للمغاربة، واتهمتها بوضع يدها في يد الفساد، وتعاقدها مع المؤسسات المالية العالمية، وتركها المغاربة ينتظرون في “غرفة الإنعاش”.

وقالت :”..تماما كما حصل منذ 60 سنة، إذ ما زال المغرب ينتظر الديمقراطية، وينتظر العدالة الاجتماعية.. لأن احتياجات المغاربة لم تجد طريقها للتنزيل، مؤكدة أن اليسار يقدم أجوبة حقيقية لاحتياجات المغاربة وتطلعاتهم”.

ولم تفوت منيب الفرصة للحديث عن مدينة مكناس، التي قالت إنها “صارت بمثابة قرية صغيرة، وذلك بعد التقسيم الجهوي الجديد، حيث أصبحت جل المؤسسات متمركزة في مدينة فاس، وانتهت إلى أن مكناس، وبيعت بأبخس الأثمان، والدليل على ذلك شوارعها وأزقتها ومنشآتها الحيوية.. فمكناس تعيش سكتة قلبية حقيقية”.

وطالبت الأمينة العامة للحزب الاشتراكي الموحد، سكان العاصمة الإسماعيلية، بالتصويت على “الرسالة” للوقوف ضد الفساد، والدفاع عن حق المغاربة في التغيير، لأن الخيار الثالث، تقول منيب موجود، ومغرب آخر ممكن أيضا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار المغرب اليوم : منيب: المخزن جمع الأصالة والمعاصرة ولم يترك لنا شيئا ! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم 24


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية




تعليق

صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
شعب اونلاين
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يافع نيوز
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
يمن جورنال
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا