اخبار المغرب اليوم : البيجيدي يتهم رجال حصاد ب”التضييق” على حملته لفائدة البام

اليوم 24 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

مرة أخرى، يشتكي حزب العدالة والتنمية الذي يقود الحكومة الحالية، من تجاوزات رجال محمد حصاد، وزير الداخلية، في الحملة الانتخابية.

الإدارة المركزية للحملة الانتخابية لحزب العدالة والتنمية، أصدرت اليوم السبت، بلاغا تتهم فيه رجال حصاد ب”تنفيذ تدخلات للضغط على منتخبين بتاونات وعلى المراقبين بالحوز”.

وأضاف البلاغ أن رجال السلطة بمدنية الرباط صادروا المظلات الدعائية لحملة البيجيدي التي تحمل رمز الحزب.

وتابع المصدر أن من بين تمثلات التضييق الذي يمارسه رجال السلطة على الحملة الانتخابية للبيجيدي، هو التواؤها على الترخيص لتجمع خطابي بالحاجب، في إشارة إلى منح مهرجان خطابي في إطار الحملة كان سيؤطره عزيز رباح، عضو الأمانة العامة للحزب.

واتهم نفس المصدر قائدا بجرادة بكونه “ضايق حملة العدالة والتنمية بأحد أسواقها”.

وأفادت الإدارة المركزية لحزب العدالة والتنمية أن سيارة الكاتب المحلي للحزب بأودلاد ازمام بالفقيه بنصالح تعرضت للكسر، دون أن تذكر الجهة التي تقف وراء على هذا الفعل.

في نفي السياق، اعتبر عبد الصمد السكال، رئيس جهة الرباط سلا القنيطرة والقيادي بحزب “المصباح” أن ما يقوم به بعض رجال وأعوان السلطة أمر “خطير جدا”. ولفت إلى أن بعض رجال السلطة يروجون أمام المواطنين أن حزب رئيس الحكومة لا تريده الدولة، مشيرا إلى أن رجال حصاد يخوفون المواطنين ويهددونهم في حال التصويت على حزب العدالة والتنمية.

وتساءل السكال، في تدوينة له على الفيسبوك، “ما معنى أن يتم استعمال إمكانيات الإدارة لدعم حزب في المعارضة بدعوى أن الدولة تريده”. واعتبر أن هذا الحزب، في إشارة إلى حزب إلياس العمري، “يشكل خطرا حقيقيا على الدولة”.

وقال مخاطبا بعض رجال السلطة الذين يعاكسون حملة البيجيدي، حسب قوله “في ظل الشعبية الكبيرة لحزب العدالة والتنمية التي يشهد عليها تفاعل المواطنين معه ومع رموزه وقيادييه، وفي ظل الرفض الشعبي الواسع لسلوكاتكم كما تشهد على ذلك الشهادات المتواترة المتوصل بها والتي تدل على الأثر العكسي لهذه السلوكات نقول لكم بأنكم تلحقون بهيبة وصورة الدولة أضرارا بليغة.. نقول لكم بأنكم تمرغون سمعة البلاد في التراب”.

وأضاف مخاطبا اياهم “مصيبتكم أنكم عاجزون عن الإحساس بالنبض الحقيقي للشعب.. مصيبتكم أنكم غير قادرين على استيعاب التحولات المجتمعية لبلادنا”، متوعدا أن هذه الأساليب لن تجدي نفعا. وقال “هذه الأساليب قد تحرم حزب العدالة والتنمية من بضعة مقاعد، وقد تمكن الآخر من بعض المقاعد، لكنها لن تمكنكم من تغيير المسار”، وتابع قائلا “سينتصر الشعب، وستنتصر إرادة الإصلاح”.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار المغرب اليوم : البيجيدي يتهم رجال حصاد ب”التضييق” على حملته لفائدة البام في موقع اخبار اليمن | حضرموت نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم 24 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليوم 24


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية





اقرأ الخبر من المصدر

تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
هنا عدن
بوابة حضرموت
عدن تايم
عدن اوبزيرفر
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
الحياد نت
مأرب برس
عدن بوست
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
صنعاء برس
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
يمن 24
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
اخبار اليمنية
اخبار دوعن
الموقع بوست
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
اليوم السابع
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
مصراوي
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا