اخبار المغرب اليوم : قيادات العدل والإحسان تحج لطنجة دعم لقيادي يحاكم بسبب “جرادة”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

حجت قيادات جماعة العدل والإحسان، ظهر اليوم الثلاثاء، إلى المحكمة الابتدائية بطنجة، دعما لقيادي عدلي يحاكم بتهم على خلفية “حراك جرادة”.

وقال حسن بناجح، القيادي في الجماعة، إن هذه الأخيرة تنظم ظهر اليوم الثلاثاء، وقفة حاشدة أمام المحكمة الابتدائية بطنجة، تضامنا مع محمد بن مسعود، الأستاذ الجامعي وعضو الأمانة العامة للدائرة السياسية لجماعة العدل والاحسان، كما يحضر من الأمانة العامة رئيس الدائرة السياسية عبد الواحد متوكل مرفوقا بعبد الصمد فتحي وحسناء قطني.

وكان محمد بن مسعود، وهو عضو الأمانة العامة للدائرة السياسية “للعدل والإحسان”، وأستاذ التعليم العالي بالمركز الجهوي للتربية والتعليم بطنجة- العرائش- الحسيمة، قد اعتقل في 20 مارس الماضي، أثناء حصة تكوينية لفائدة الأساتذة المتدربين في قاعة الدرس.

وتقول الجماعة إن اعتقاله تم دون أي إذن أو أمر من وكيل الملك، وثم اقتياده إلى بيته مباشرة لتفتيشه، وتجريده من الهاتف، ثم التوجه به بعد ذلك إلى مقر الشرطة، وإيقافه لأزيد من ثلاث ساعات تم فيها استنطاقه ومنعه من التواصل مع محاميه، ليتقرر اعتقاله.

ويتابع بنمسعود بتهم  “نشر ونقل خبر وادعاءات ووقائع غير صحيحة ومستند مدلس فيه منسوب للغير أخلت بالنظام العام وأثارت الفزع بين الناس، وإهانة هيئات منظمة”.

 

loading...


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق