اخبار المغرب اليوم : #انتهى_الكلام و”برافو”.. عبارات رد بها “الفيسبوكيون” على بلاغ بنكيران

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أطلق عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، منذ مساء أمس الأحد، هاشتاغين الأول سمي #كلنا_بنكيران، والثاني أطلق عليه اسم #انتهى_الكلام. فيما اختار عدد من المعلقين، عبارة “برافو بنكيران” تفاعلاً مع بلاغه، الصادر يوم أمس الأحد، تجاه مشاورات تشكيل الحكومة.

الهشتاغان أراد بهما رواد مواقع التواصل الاجتماعي، التعبير عن دعمهم لعبد الإله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، ورئيس الحكومة المكلف، على إثر قراره، القاضي بوقف المشاورات المتعلقة بتشكيل الحكومة.

وانتشر الهاشتاغان الرافضان السلوك السياسي، الذي نهجه كل من أخنوش، والعنصر في مسار المفاوضات السياسية لتشكيل حكومة بنكيران، بسرعة بين الفيسبوكيين، الذين اعتبروا أن رئيس الحكومة المعين، “لم يفشل في تشكيل الحكومة، بل إنه نجح في مهمته في كل الأحوال”.

واعتبر رواد “فيسبوك”، أن بلاغ بنكيران تضمن “مواقف للتاريخ”، ورفع “انتهى الكلام” في وجه أخنوش، والعنصر لتصحيح مسار المفاوضات، وليس إنهائها بالكامل.

وأجمعت جل التعليقات، على رفض الطريقة التي يواجه بها بنكيران، والشروط المفروضة من طرف أخنوش، خاصة تمسكه بادخال الاتحاد الدستوري، والاتحاد الاشتراكي للحكومة، دون عرض الأمر عليهما من طرف رئيسها المعين.

 

 

loading...


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق