اخبار يمنية عاجلة - قائد المنطقة العسكرية الرابعة يتفقد جبهة حمالة في كرش بلحج

اخبار اليمنية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار اليمنية

زار قائد المنطقة الرابعة اللواء فضل حسن محمد, أمس الإثنين, الخطوط الأمامية لجبهة حمالة في الشمال الغربي من كرش شمالي محافظة لحج.

وتفقد قائد المنطقة الرابعة عن كثب مسرح العمليات العسكرية للجبهة التي شهدت تطورات ميدانية نوعية خلال الفترة الماضية وكبدت قوات الجيش الوطني فيها المليشيا الإنقلابية خسائر كبيرة منها دحرها من تمركزها في مواقع جبلية ذات الأهمية العسكرية البالغة.

كما تفقد اللواء فضل حسن أحوال المقاتلين في الخطوط الأمامية لجبهة حمالة وأشاد بقيادة الجبهة وقطاعاتها ومواقعها وبمقاتليها من أبطال الجيش الوطني في اللواء الثاني حزم والمقاومة الشعبية المساندة له.

ووصف قائد المنطقة الرابعة ما تحقق من انجازات على على الأرض بالإنجاز العظيم ومصدر فخر واعتزاز لمنتسبي الجبهة ولشعبهم وأمتهم, على حد تعبيره.

وقال مخاطباً أفراد الجيش:” أنني أنقل لكم تحيات قيادتنا الشرعية ممثلة في رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والامن المشير عبدربه منصور هادي الذي يولي جل اهتمامه وعنايته بالجيش الوطني وبأمثالكم من الأبطال الذين يكون ولاؤهم لله ثم للوطن ولقيادتهم السياسية ويضحون بدمائهم وأرواحهم الزكية عن دينهم وعرضهم ووطنهم بعزيمة أثبتت جدارتها في اجتراح مآثر انتصارات جبارة أذاقت الإنقلابيين مرارة الإنهزام والفرار المهين ومازالت تتابع ذلك بعزيمة أقوى وروح معنوية قتالية عالية”.

وأشاد قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن خلال زيارته لجبهة حمالة بالروح المعنوية العالية التي يتمتع بها مقاتلو الجبهة مطالباً إياهم ببذل مزيد من الجهد والتضحية لمتابعة وتيرة الإنتصارات النوعية حتى تطهير كل التراب الوطني من رجس ودنس المليشيات الإنقلابية.

وثمن اللواء فضل حسن الموقف الوطني المقاوم الذي اتخذه أبناء قبائل مناطق جبهة حمالة منذ الوهلة الأولى وهو المضي بشموخ إلى الخطوط الأمامية مع إخوانهم من أبطال الجيش الوطني.

رافق اللواء فضل في زيارته ركن عمليات المنطقة العقيد الركن محمد حسين وقائد المقاومة في الحبهة العقيد الركن محمد فريد.

وتعد جبهة حمالة أحد أهم خطوط التماس الساخنة من حيث تنوعها الجغرافي والتضاريسي بين سهول وشعاب وتحصينات مشرفة على منطقة الراهدة التابعة لمحافظة تعز والخاضعة لسيطرة المليشيا الإنقلابية وكذلك مرتفعات تكتسب ذات الأهمية والرديف الأخر لجبهة كرش.

ويتابع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية عملية إحكام كماشة تضييق الخناق على المليشيا الإنقلابية التي مازالت تحتفظ بجيوب سيطرة على بعض مناطق كرش في الأطراف المحاددة لمحافظة تعز.

عزيزي القارئ لقد قرأت خبر اخبار يمنية عاجلة - قائد المنطقة العسكرية الرابعة يتفقد جبهة حمالة في كرش بلحج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار اليمنية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار اليمنية



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
يمن برس
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
يمن فويس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
اليمن السعيد
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
بو يمن الاخبارية
اليمني اليوم
يمن جورنال
يماني نت
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
نشر نيوز
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
سبق
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
ارم الاخبارية
الكتروني
جريدة الرياض
سوريا مباشر
صحيفة عكاظ
بوابتي
جول
في الجول
البيان الاماراتية
المصريون
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
اليوم السابع
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
مصر فايف
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
مصراوي
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس