اخبار يمنية عاجلة - بن دغر يصل المنامة في زيارة رسمية لبحث العلاقات بين البلدين

اخبار اليمنية 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخبار اليمنية

وصل رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر ،اليوم الاحد ، على رأس وفد رفيع ، إلى مملكة البحرين الشقيقة ، في زيارة رسمية لبحث وتعزيز العلاقات الأخوية بين ومملكة البحرين الشقيقة الممتدة جذورها على مر التاريخ، و عززتها مشاركة مملكة البحرين ضمن التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في الدفاع عن الشرعية واستعادة الدولة وإنهاء الإنقلاب و إفشال المخطط الإيراني.

وكان في مقدمة مستقبلي رئيس الوزراء لدى وصوله والوفد المرافق له في مطار البحرين الدولي نائب رئيس الوزراء رئيس بعثة الشرف البحريني الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، ومحافظ المحافظة الجنوبية الشيخ خليفة بن علي ، ووزير الدولة لشئون مجلس الوزراء محمد بن ابراهيم المطوع ووزير الصحة الدكتورة فائقة الصالح ،ومحافظ المحرق سلمان بن هندي ، ووكيل وزارة الخارجية عبدالله عبدالطيف ،وسفير اليمن لدى مملكة البحرين الدكتور علي الاحمدي والبعثة الديبلوماسية في السفارة اليمنية.

هذا و قد صافح رئيس الوزراء في مطار البحرين الدولي كبار مستقبلية وعزفت فرقة الشرف الملكية السلام الملكي والسلام الجمهوري للبلدين ترحيبا بزيارة رئيس الوزراء والوفد المرافق له من ثم توجه إلى صالة التشريفات.

و قال الدكتور بن دغر في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) “إن العلاقات التاريخية المتميزة والثابتة والراسخة بين الجمهورية اليمنية ومملكة البحرين تعد نموذجاً فريداً للعلاقات الودية والأخوية الصادقة، ولم تكن تلك العلاقة المتينة وليدة اللحظة، كما أنها لا تقتصر فقط على المصالح المتبادلة والعلاقات التجارية؛ فقد أثبتت مملكة البحرين حكومة و شعباً بأنهم أقرب إلى الشعب اليمني في تحالفه الكبير ضد ميليشيا إيران” .

وأضاف رئيس الوزراء ” أن هذه الزيارة ستسهم في توطيد العلاقات بين البلدين الشقيقين”..مشيراً إلى أن الحكومة ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية والشعب اليمني يكنون كل الحب والتقدير لمواقف مملكة البحرين ملكاً وحكومة وشعباً وستظل مواقفهم خالدة في قلوب شعبنا اليمني.

و خلال الزيارة سيلتقي رئيس مجلس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر، ملك مملكة البحرين صاحب الجلالة حمد بن عيسى آل خليفة ، ورئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة ، و سيعقد الجانبان جلسات مباحثات تستعرض عدداً من الموضوعات المتصلة بالشأن اليمني و جهود مملكة البحرين في إعادة الشرعية و هزيمة الإنقلاب ضمن عاصفة الحزم و إعادة الأمل.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار يمنية عاجلة - بن دغر يصل المنامة في زيارة رسمية لبحث العلاقات بين البلدين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار اليمنية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اخبار اليمنية



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق

عدن الغد
صدى عدن
عدن الحدث
بوابة حضرموت
عدن تايم
الأمناء نت
الجنوبية نت
عدن لنج
المشهد اليمني
المصدر اونلاين
نبأ حضرموت
مأرب برس
الحدث اليمني
ابابيل نت
التغيير نت
مسند للأنباء
شعب اونلاين
صوت الحرية
صوت المقاومة
الوحدوي نت
يمن سكاي
يافع نيوز
مندب برس
ساه الاخبارية
تهامة برس
يمن جول
الغد اليمني
فاست برس
الراي برس
المشهد الجنوبي
الخبر اليمنية
يمن جورنال
حضارم نت
الحزم والامل
عدن حرة
المندب نيوز
اليمني الجديد
عناوين بوست
اليمن العربي
حضرموت اليوم
الضالع نيوز
الواقع الجديد
اخبار اليمنية
سبأ العرب
اخبار دوعن
وطن نيوز
الموقع بوست
العربية نت
قناة الغد المشرق
يمني سبورت
بلقيس نيوز
الوئام
المواطن
صحيفة تواصل
هاي كورة
الكتروني
سوريا مباشر
بوابتي
جول
في الجول
اي تي بي
البيان الاماراتية
جراءة نيوز
كلنا شركاء سوريا
كورة بوست
النيلين
عين اليوم
المرصد السوري
الامارات اليوم
الانباء الكويتية
سبورت النصر
سبورت الهلال
سبورت الاتحاد
سبورت الاهلي
اخبار ريال مدريد
اخبار برشلونة
اخبار مانشستر سيتي
اخبار تشيلسي
عين ليبيا
اليوم 24
BNA
عراقنا
ابو بس
اخبار ليبيا
المجلس